عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-10-2007 - 01:49 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
تعادل ساخن بين مايوركا وإسبانيول

تعادل ساخن بين مايوركا وإسبانيول


عاد فريق إسبانيول بنقطة من زيارته الساخنة لملعب أون إستادي, حيث تعادل مع مضيفه ريال مايوركا بهدفين لكل منهما, كما تعادل أتلتيك بلباو مع ريال بيتيس سلباً, وذلك في افتتاح مباريات الأسبوع التاسع للدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2007-2008.
في المباراة الأولى افتتح المضيف التسجيل في الدقيقة الثانية عبر أرانغو الذي عاد وسجل في الدقيقة 21 إنما في مرمى فريقه مانحاً الضيوف التعادل, ثم سجل إسبانيول هدف التقدم في الدقيقة 26 من ركلة جزاء قبل أن يحرز غويزا هدف التعادل في الدقيقة 69.
وشهد اللقاء حالتي طرد, تمثّلتا ببايستيروس من مايوركا في الدقيقة 26 ورودريغيز من إسبانيول في الدقيقة 55, إضافة لست بطاقات صفراء لأصحاب الأرض, وأربع للضيوف.
ورفع إسبانيول رصيده إلى 17 نقطة في المركز الخامس الذي قد يفقده تبعاً لنتائج المباريات التي ستجري في أوقات أخرى, في حين رفع مايوركا رصيده إلى 15 نقطة واحتل المركز السادس مؤقتاً.
في المباراة الثانية بلباو في اقتناص النقاط الثلاث على أرضه واكتفى بواحدة رافعاً رصيده إلى عشر نقاط في المركز الحادي عشر مؤقتاً, في حين رفع ريال بيتيس رصيده إلى ثماني نقاط وصعد إلى المركز الرابع عشر مؤقتاً ايضاً.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس