عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-04-2008 - 08:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
فوز اتحادي يأهل اسوده لدور الثمانية

الملعب : الحمدانية – حلب
الجمهور : 3 آلاف متفرج
الاتحاد × الطليعة : 1 – 0 ( الشوط الأول 0 – 0 )
الحكام : مراد كيخيا – فايز الباشا – محمد عتال – فراس الطويل
المراقب الإداري : مالك حاج ابراهيم – المراقب التحكيمي : عارف الرفاعي


تشكيلة الفريقين
الطليعة : كاوا حسو – أديب بركات ( فراس قاشوش ) – زين الفندي – مصطفى زيدان – غازي دويك – بلال المصري – بلال تتان – يونس سليمان – ايمانويل ( رامي سعد ) – جلال العبدي ( يامن عبود ) – أحمد العمير .
الاتحاد : محمود كركر – عمر حميدي – صلاح شحرور – مجد حمصي – يوسف شيخ العشرة – جوناثان – عبادة السيد ( محمود آمنة ) – وائل عيان ( أيمن صلال ) – يحيى الراشد ( عمار ريحاوي ) – عبد الفتاح الآغا – اوتوبونغ .

تجاوز الاتحاد عقبة ضيفه الطليعة في النهائي المبكر الذي جمعهما في ثمن نهائي كأس الجمهورية بعد فوزه عليه بهدف وحيد في لقاء الإياب وكان لقاء الذهاب آل إلى التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف في كل شبكة ..
المباراة جاءت مقبولة المستوى الفني طغى عليها الحذر في الشوط الأول ووضح أن الفريقين يدخران جزءا ً من الجهد للقاء القادم بينهما يوم السبت ضمن منافسات الدوري في حماه ، وكانت الفرص في هذا الشوط قليلة ومتباعدة زمنيا ً وأخطرها للعمير من الطليعة الذي واجه المرمى وسدد لكن تدخل يوسف شيخ العشرة وأبعد الكرة لركنية ورد عليه الراشد بكرة من خارج الجزاء سددها بذكاء ومسحت العارضة ثم أخطر الفرص من عرضية السيد تابعها اوتو برأسه وتحولت من يد كاوا حسو للعارضة وعادت للعيان سددها رأسية وطار لها كاوا مجددا ً وحولها لركنية ، وسدد يوسف شيخ العشرة ركلة مباشرة حولها كاوا لركنية ..
أما الشوط الثاني فجاء أسرع من سابقه وأكثر إثارة مع أفضلية نسبية في البداية للطليعة الذي بدأ يتخلى عن حذره مع مرور الوقت لأن التعادل لا يفيده فانطلق باحثا ً عن التقدم وانفرد يونس سليمان البعيد عن مستواه وسدد من وضعية مناسبة جدا ً برعونة بجوار القائم الأيسر وسدد يامن عبود الذي دخل بديلا ً كرة على الطاير علت المرمى فيما كان الاتحاد أهدأ و أخطر فردت العارضة ركنية عبد الفتاح الآغا ثم أمسك الكركر مباشرة يونس وأبعد كاوا رأسية اوتو من عرضية عبد الفتاح الذي سدد كرة مقصية علت المرمى وسدد العمير من داخل الجزاء كرة تحولت من الدفاع لركنية حتى كان موعد الحسم لأصحاب الأرض بكرة بدأها الخبير عمار ريحاوي بتمريرة أنيقة حولها الآغا برأسه واستقبلها أيمن صلال وسددها أرضية لا ترد عن يسار الحارس ( د 83 ) ، وكاد الطليعة أن يعود سريعا ً بانفراد العبود لكن خروج الكركر أنقذ الموقف لتعود الكرة للتتان ويتألق الكركر مجددا ً في رد الكرة ولتمضي الدقائق الأخيرة دون تعديل على النتيجة ولتعلن النهاية فوزا ً هاما ً للاتحاد ليكون المتأهل السابع للدور ربع النهائي ليواجه تشرين وبانتظار آخر الواصلين لهذا الدور من مواجهة جبلة والفتوة الأسبوع القادم .
أرقام
التسديد على المرمى : الاتحاد 9 / الطليعة 12
التسديد بين القوائم : الاتحاد 5 / الطليعة 4
الركلات الركنية : الاتحاد 7 / الطليعة 5
حالات التسلل : الاتحاد 2 / الطليعة 3
الأخطاء : الاتحاد 13 / الطليعة 16
الركلات المباشرة : الاتحاد 4 / الطليعة 5
البطاقات الصفراء : الاتحاد 3 ( مجد حمصي – يوسف شيخ العشرة – محمود كركر ) – الطليعة 5 ( كاوا حسو – إيمانويل – أحمد العمير – بلال تتان – مصطفى زيدان ) .
لقطات
* أراح مدرب الاتحاد لاعبه الفنزويلي غوميز وعمار ريحاوي ومحمود آمنة اللذان شاركا في شوط المباراة الثاني .
* تعرض مدافع الطليعة أديب بركات لإصابة في الفم والأنف نتيجة احتكاك مع اوتوبونغ وتابع المباراة رغم الإصابة لكنه استبدل مطلع الشوط الثاني .
* حضر رئيس نادي الطليعة يعقوب قصاب باشي المباراة من مقاعد احتياط فريقه .
* طلب حارس الطليعة كاوا حسو إزالة إحدى اللوحات الإعلانية التي عكست الشمس عن يمينه واستجاب حكم المباراة لطلبه .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس