عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-10-2007 - 10:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
في افتتاح المرحلة الخامسة.. الحوت الأزرق ضرب بقوة وبرباعية أحزن الحرية

في افتتاح المرحلة الخامسة.. الحوت الأزرق ضرب بقوة وبرباعية أحزن الحرية hrea-hten200826123.j

ضرب حطين بقوة في افتتاح المرحلة الخامسة من دوري المحترفين وأسقط مضيفه الحرية برباعية أمس الجمعة في الحمدانية بعد مباراة غريبة ومثيرة في مجرياتها وتحولاتها لم يكن يتوقع لها أن تنتهي بهذه النتيجة الكبيرة 4ـ1 والتي جاءت لأسباب فنية بالدرجة الأولى.. ففي حين لعب حطين بانضباط وخصوصاً في خطه الدفاعي فإن غياب الانضباط في دفاع ووسط الحرية كان سبباً في هذه الخسارة الثقيلة والتي جاءت مع الحضور الأول لمدربه الجديد محمد جمعة والذي لا يتحمل بالطبع أي مسؤولية واللافت في مباراة الأمس العودة القوية لهداف الهدافين عارف الآغا الذي أفطر بهدفين بعد صيام دام أربع مباريات، وكذلك التألق الواضح لمروان سيدة الذي سجل هدفاً وصنع هدفين. وتستكمل مباريات المرحلة يوم الثلاثاء والأربعاء القادمين وتفاصيل موسعة صفحة (4 و5) ومعكم تفاصيل الفوز الحطيني..
* الحرية * حطين (1/4)
سجل للحرية جاسم نويجي »33« ولحطين علي الشيخ الديب بالخطأ في مرماه »25« ومروان سيدة »49« وعارف الآغا »61 و63«.
* الملعب: الحمدانية
* الجمهور: 5 آلاف متفرج.
* الحكام: علي عيد ـ حسين منصور ـ كليم زيدو ـ عبدو بجنكة وراقبها إدارياً فيصل هزاع وتحكيمياً إبراهيم ماشطة.
* الإنذارات: أحمد كلزي، مهند الشيخ ديب.
استبشر الحرية خيراً بمدربه الجديد محمد جمعة الذي قاد الفريق من المدرجات لعدم تثبيت عقده في اتحاد الكرة وناب عنه في أرض الملعب مساعده محمد خير حمدون، وجاءت بداية الشوط الأول سريعة من الطرفين فسدد الكوسا فوق مرمى شعبان وسنحت لعارف الآغا فرصة سهلة إثر كرة وصلته من النيجيري إيمانويل فسدد في المرمى الخالي من حارسه، لكن علي الشيخ ديب أبعد الخطر ببراعة. واستمر الحوار بين الطرفين وسدد مهند شيخ ديب وجاسم نويجي هنا وهناك قبل أن تهتز شباك الحرية بنيران صديقة عندما أرسل إيمانويل كرة عرضية أخطأ علي الشيخ ديب في إبعادها فأركنها مرماه بالخطأ مفتتحاً التسجيل لحطين.
وكاد إيمانويل يعزز، لكنه سدد بالشباك الجانبية قبل أن يعوض الشيخ ديب خطأه بكرة رائعة مررها للنويجي الذي واجه المرمى منفرداً وأعلن التعادل من فوق الحارس شعبان..
ومع إغلاق الطرفين لمنطقة الخطر لجأ المهاجمون للتسديد البعيد فسدد بيازيد وآغا فوق المرمى وكذلك فعل فراس الأحمد والشيخ ديب قبل أن يخسر حطين جهود نجمه إيمانويل ومساعد دفاعه سليم خضرة دفعة واحدة قبل نهاية الشوط بتعادل فاستبدل بالجبلاوي ومروان سيدة.
وجاء الشوط الثاني دراماتيكياً بكل شيء ومع أن بدايته حملت هجوماً للحرية ومحاولتين خطرتين لعلي الشيخ ديب وأحمد كلزي إلا أن حطين عرف كيف يطرق مرمى الحارس أحمد العلي بعد هجمة منسقة انتهت بتسديدة قوية لبيازيد تصدى لها العلي دون أن يسيطر عليها فعادت لمروان سيدة الذي أطلقها في المرمى محرزاً هدف فريقه الثاني..
واندفع بعدها الحرية نحو الهجوم وضاعت من كلزي فرصة داخل المنطقة في حين استغل حطين المساحات الكبيرة الفارغة في وسط ودفاع الحرية التي استغلها سيدة أحسن استغلالها ومن هجمة سريعة مرر سيدة كرة بالعمق للآغا الذي واجه المرمى منفرداً وسدد فوق الحارس المتقدم محرزاً هدفه الشخصي الأول وهدف فريقه الثالث..
ولم تمضِ دقيقة واحدة حتى كرر السيدة السيناريو ومرر كرة بالمسطرة داخل المنطقة وصلت للآغا الذي أعلن منها هدفه الثاني وهدف فريقه الرابع الذي عطل تفكير وسط ودفاع الحرية فباتت الطرق سهلة ومعبدة أمام لاعبي حطين الذين أهدروا الكثير من الفرص، وبالمقابل سنحت للحرية جملة من الفرص أبطل مفعولها الحارس علي شعبان الذي تصدى لكرات فراس الأحمد ونويجي والعراقي سيمون ووقف القائم أمام كرة رابعة سددها الأحمد قبل أن يختتم هشام عابدين سيناريو المباراة بكرة قوية أبعدها الأحمد وسط فرحة أنصار حطين وغضب أنصار الحرية.
على ذمة المدربين:
مصطفى السلمو (إداري الفريق): الأهداف السهلة التي مني بها مرمانا جعلت اللاعبين في حالة توتر وحدثت أخطاء فردية ولم يكن فريق حطين أفضل منا بكثير واستغل فرصه وحقق الفوز.
ياسر مكيس (مدرب حطين): فريق الحرية جيد لكنه أخطأ دفاعياً حين تباطأ لاعبوه بالعودة إلى الوراء والاتكالية التي اعتمدها اللاعبون على بعضهم بعضاً، وقمنا بفتح اللعب حتى استطعنا تسجيل الأهداف بكثافة.

رد مع اقتباس