عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-05-2008 - 12:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية يالذيذ يارايق
 
يالذيذ يارايق
أهلاوي للعضم

يالذيذ يارايق غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 67
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : قلعة الأمجاد
عدد المشاركات : 3,038
قوة التقييم : يالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really nice
كرة الحرية رسميا ولأول مرة في تاريخها تهبط إلى الثانية

كرة الحرية رسميا ولأول مرة في تاريخها تهبط إلى الثانية 12hhh.gif


.
.
.
.

وقع المحظور وتوقف قلب كرة الحرية عن الخفقان وودعت حياة الأضواء وسط حسرة وألم أنصارها وعشاقها ومحبيها في سابقة هي الأولى في تاريخها.
.
سقوط مريع وهبوط كارثي هو حصيلة طبيعية ومنطقية لواقع مهلهل إدارياً وفنياً أنتج الكثير من النزاعات والصراعات والخلافات والتي أصابت عقل وقلب هذا النادي الكبير والعريق فكان مصيره السقوط الحتمي في الهاوية بعد صراع طويل ومرير استمر لأعوام ومواسم طويلة لم تنفع معه كل أشكال الحلول وعلى مختلف المستويات ليبقى محاصراً بالفوضى وبكل أشكالها وعن سابق إصرار من أعضاء النادي ومن الإدارات المتعاقبة الذين لهم اليد الطولى في هبوط الفريق إلى الدرجة الثانية.
هبوط كرة الحرية أصبح حقيقة واقعة وحتمياً ورسمياً ولن ينفع البكاء ولا الندم والتبريرات.
وهو درس قاس من المفترض أن يوقظ الضمائر لإعادة الحياة والروح لهذا النادي العريق والاخضرار إلى أوراقه وأغصانه وهي مسؤولية كبيرة تقع على عاتق الجميع من داخل وخارج النادي.
والبداية يجب أن تكون في تنظيف أجواء النادي من النفوس المريضة والحاقدة وإبعاد وإقصاء كل المنتفعين وما أكثرهم في النادي ومحاسبة كل الذين ساهموا في دمار وانهيار هذا النادي تمهيداً لإعادة بنائه من جديد بناء أخلاقياً في المقام الأول كضمانة أساسية وحقيقية للنهوض بواقع النادي وبكافة مفاصله.
ونعتقد أن الفرصة مواتية وسانحة الآن لإجراء تقييم لكل المراحل السابقة ومكاشفة جريئة لكل الأخطاء والمخالفات والممارسات السلبية التي أدخلت النادي في نفق مسدود وفي المجهول. ومانتمناه أن لاتتأخر المحاسبة والإجراءات والتدابير لحماية هذا النادي من انهيار جديد في باقي مفاصله وأركانه.
وهو ما أكده الدكتور أنطوان ديوب رئيس مكتب المنظمات الفرعي لـ/البعث/ بأن المحاسبة ستكون سريعة وسيتم فتح ملفات نادي الحرية والتحقيق والتدقيق في كل القضايا والمخالفات والممارسات الخاطئة وستكون العقوبات حازمة وجريئة وستطال الجميع دون استثناء.
ومن المتوقع وكإجراء أولي إعفاء إدارة النادي من مهامها مع قرار بعدم تكليف أي عضو من مجلس الإدارة بأية مهمة رياضية رسمية مستقبلاً وهو قرار ينتظره بفارغ الصبر الشارع الرياضي الأخضر في حلب
.
.
.
.

رد مع اقتباس