عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-05-2008 - 03:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية Hussam
 
Hussam
أهلاوي للعضم

Hussam غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,679
قوة التقييم : Hussam قام بتعطيل التقييم
هنري : "لن اعود الا الى ارسنال"

هنري : "لن اعود الا الى ارسنال"
لم يتمكن هنري من تسجيل الا 7 اهداف في موسمه الاول في برشلونه

قال نجم ارسنال السابق، ولاعب المنتخب الفرنسي، تييري هنري إنه لن يعود الى الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الا في صفوف الارسنال الذي تركه في العام الماضي.
وكان هنري قد انتقل في العام الماضي الى نادي برشلونه الاسباني.
ويصر هنري على انه سعيد بناديه الحالي. وقال في مقابلة مع بي بي سي: "لست نادما على ترك الارسنال، فأنا سعيد في برشلونه. ولكن هناك فريق انجليزي واحد فقط بالنسبة لي، فريق الارسنال. فالكل يعرف الحب الذي اكنه لهذا النادي، وفي حقيقة الامر اصبحت من هواة الارسنال."
وكان الارسنال قد باع هنري لبرشلونه لقاء 16 مليون جنيه استرليني في شهر يونيو حزيران من العام الماضي، ولكن الموسم الاول الذي قضاه في الدوري الاسباني لم يكن موفقا حيث ابتلي بعدد من الاصابات كان آخرها اصابة في الظهر.
فلم يظهر هنري، الذي سجل 174 هدفا في الدوري الانجليزي الممتاز في 254 مباراة خاضها تحت راية الارسنال، بنفس المستوى في النوكامب إذ لم يسجل سوى سبعة اهداف لصالح ناديه الجديد.
كما تعرض للانتقاد من جانب معلقي ومشجعي الكرة في اسبانيا بسبب ادائه المتواضع، خصوصا في المباراة التي خاضها برشلونه امام نادي شالكه الالماني في نطاق دوري ابطال اوروبا.
ولكن هنري، الذي سبق له ان لعب لناديي موناكو ويوفنتوس اضاف الى الارسنال، يصر مع ذلك على انه لا ينوي ترك النادي الاسباني إذ قال: "الذين يعرفوني سيقولون إني لست ممثلا. اذا لم اكن سعيدا، لا استطيع ان اخفي ذلك."
ويتردد في الاوساط الكروية الانجليزية ان نادي نيوكاسل يبدي اهتماما كبيرا بشراء هنري واعادته الى الدوري الانجليزي الممتاز، كما تقول بعض التقارير إنه قد ينتقل للعب في الولايات المتحدة.
ولدى سؤاله عما اذا كان يرغب في العودة الى انجلترا، قال هنري: "لا اعرف، فأنا سعيد هنا في برشلونه وما زال عقدي ساريا لثلاث سنوات أخر. ولكني احرص على متابعة كل مباريات الدوري الانجليزي."

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي


التعديل الأخير تم بواسطة : Hussam بتاريخ 01-05-2008 الساعة 03:59
رد مع اقتباس