عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-05-2008 - 04:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية Hussam
 
Hussam
أهلاوي للعضم

Hussam غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,679
قوة التقييم : Hussam قام بتعطيل التقييم
برشلونة: لن نبيع رونالدينيو بأقل من 40 مليون يورو

برشلونة: لن نبيع رونالدينيو بأقل من 40 مليون يورو

برشلونة: لن نبيع رونالدينيو بأقل من 40 مليون يورو
هل يبقى رونالدينيو في صفوف برشلونة؟ (رويترز-أرشيف)

قال خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم إنه لن يقبل أقل من 40 مليون يورو للاستغناء عن نجمه البرازيلي رونالدينيو لصالح فريق ميلان الإيطالي.

وفي مقابلة نشرتها صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية الرياضية اليوم الثلاثاء استمر لابورتا في تمسكه باللاعب الشهير وقال إنه لا يرى أسبابا تدفعه للرحيل عن برشلونة، معتبرا أنه يحتاج إلى بعض الوقت والتركيز كي يتخطى مشاكله الخاصة وإصاباته المتكررة ويعود إلى سابق عهده.

وأوضح رئيس برشلونة أن عددا من الأندية ترغب في ضم رونالدينيو الذي سبق اختياره مرتين أفضل لاعب في العالم، لكن ميلان كان صاحب أقوى رغبة بين هذه الأندية.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت دخول ميلان في مفاوضات جدية مع إدارة برشلونة لضم رونالدينيو (28 عاما) الذي وصلت العلاقة بينه وبين جماهيره إلى أدنى درجاتها بسبب تراجع مستواه وكثرة مشاكله الشخصية.

مبلغ مرتفع
كما أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي أنه يرغب في ضم اللاعب لكن رئيسه ماسيمو موراتي اعتبر اليوم أن المبلغ الذي يطلبه برشلونة يعد كبيرا جدا بالنسبة لناديه.

وبعيدا عن قضية رونالدينيو، قلل لابورتا من شأن عدم تأقلم النجم الفرنسي تييري هنري مع صفوف برشلونة وقال إن على الجماهير تذكر الموقف المشابه الذي تعرض له المدافع الهولندي السابق رونالد كومان وقت انتقاله للنادي الكاتالوني قبل أن يصبح صخرة دفاعه.

يذكر أن برشلونة فقد الأمل في الفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم كما ودع بطولة كأس الملك ولم يبق له سوى دوري أبطال أوروبا حيث وصل إلى دور البطولة نصف النهائي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس