عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-05-2008 - 12:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الفرصة الأخيرة في معركة الهبوط ؟؟؟

أربع مواقع في دمشق واللاذقية وحلب التي تجري فيها للمرة الأولى مباراتان في توقيت واحد على ملعبيها المتجاورين قد يتحدد فيها مصير الهبوط أو يؤجل الحسم للمراحل المتبقية والمؤجلة إلى ما بعد مشاركة منتخبنا الوطني في تصفيات كأس العالم خلال شهر حزيران القادم فيما تقام يوم السبت ثلاث مباريات أطرافها فرق المربع الذهبي وسنقدم لها في موضوع منفصل ، وفيما يلي لمحة سريعة عن مباريات الغد بين الشرطة والوحدة في دمشق وتشرين مع النواعير في اللاذقية وعفرين مع الجيش والحرية مع جبلة في حلب .

الأمل
ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل .. تحت هذا الشعار يدخل الشرطة متمسكا ً بفرصه في البقاء بين فرق دوري المحترفين حين يقابل جاره الوحدة الباحث هو الآخر عن اطمئنان نهائي في مباراة لا مكان للمجاملات فيها ..
الشرطة يعلم أن لا شيء يفيده سوى تكرار سيناريو الذهاب بفوز ينعش حظوظه ويبقي الوحدة ضمن الحسابات بينما يرضى الوحدة بنقطة التعادل .

اختبار مزدوج
سيكون عفرين في اختبار كبير مع مدربه الزكي في مواجهة الجيش مع مدربه الخانكان في أول ظهور له مع الكتيبة الحمراء والمباراة على درجة كبيرة من الأهمية لاعتبارات عديدة ، أصحاب الأرض يبحثون عن إبقاء الفارق على حاله وربما توسيعه عن الشرطة خاصة مع صعوبة المباريات المتبقية والجيش يريد كسر سلسلة النتائج السلبية عله يصطاد المركز الرابع رغم صعوبة هذا الأمر والخانكان يريد البصمة الإيجابية في أولى مبارياته ، وسيكون الحوار مشوقا ً وغنيا ً بالإثارة ..
ويجدر التنويه لإقامة اللقاء على ملعب حلب الدولي .
الثأر
بعد خسارته الظالمة ذهابا ً يبحث تشرين عن رد الاعتبار حين يستقبل النواعير المنتشي بنقاط المراحل الأخيرة ، المباراة من المتوقع أن تكون مفتوحة دون تحفظ من تشرين لأن يريد فوزا ً بعد غياب بينما سيكون حرص النواعير أكبر لأن النقطة أفضل من لا شيء ، والأفضلية نسبيا ً للبحارة ..
الوداع ؟
قد لا يكون ملعب الحمدانية يوحي بإقامة مباراة في الدوري حين يستقبل مباراة الحرية وضيفه جبلة لأن جمهور الحرية اقترب من اليأس من حال فريقه الذي اقترب من وداع الأضواء بشكل رسمي ولأن الأجواء لا توحي بثورة إنقاذية تحتاج لمعجزة لكي تجنح في إبقاء الفريق ، وبكل الأحوال سيكون جبلة مرتاح الأعصاب ساعيا ً لتنجب الخسارة كأضعف الإيمان !! ..

نتائج الذهاب
الوحدة × الشرطة : 0 – 1 سجل الهدف هاشم دلي حسن ( 62 ) .
جبلة × الحرية : 3 – 0 سجل الأهداف أحمد قضماني ( 37 - 82 ) وهشام محمد ( 61 ) .
النواعير × تشرين : 2 – 0 سجل الهدفين أحمد غزال ( 78 ) وعبد القادر جبيلي ( 89 ) .
الجيش × عفرين : 2 – 0 سجل الهدفين أحمد عزام ( 33 من جزاء ) وعبد الرزاق الحسين ( 74 ) .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس