عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-05-2008 - 01:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
القحطاني يتوعد للعميد الاتحادي

توعد مهاجم الهلال السعودي ياسر القحطاني نادي الاتحاد في مباراة الإياب في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف، وأكد الكاسر أن الزعيم قادر على الرد بالستة في مباراة الإياب.
وقال القحطاني في تصريحات لصحيفة الوطن السعودية "إن الاتحاد لم يحسم التأهل بعد؛ لأن الهلال قادر على الفوز بسداسية في لقاء الإياب، فكرة القدم تحتمل كل شيء، والفريق الهلالي لم يلعب أمام الاتحاد في اللقاء، ولكنه لعب أمام أطراف أخرى غير الاتحاد أرفض الخوض فيها، وأطالب الجمهور بالبحث عنها".
في حين حمل عضو شرف نادي الهلال الأمير بندر بن محمد بشدة على حكم المباراة الإسباني جوليان رودجيز سانتياجو، وحمله مسؤولية الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الهلال.
وقال الأمير بندر "أعطوني حكما مثل حكم هذه المباراة وسأفوز بستة أهداف وليس بأربعة فقط، لقد دخل الحكم الإسباني المباراة وهو ينوي هزيمة الهلال فقد تغاضى عن ركلتي جزاء سليمتين لأحمد الفريدي وياسر القحطاني، وحتى ركلة الجزاء الاتحادية لم تكن سليمة".
وهنأ الأمير الاتحاد بالفوز مطالبا بمحاسبة الحكم على أخطائه المتعمدة خلال هذا اللقاء، مضيفا "أن البطولة لم تنته وفارق الثلاثة أهداف ليس كبيرا على الهلال فقد سبق أن فزنا على الاتحاد بخمسة وعلى هذا الملعب وما زال الأمل لدينا لم ينته".
أما قائد الفريق الاتحادي محمد نور فقد أكد أن الحظ والتوفيق فقط يستطيعان إيقاف الاتحاد، وقال "عندما حالفنا التوفيق أمام مرمى المنافس استطعنا إحراز 9 أهداف في مباراتين منها خمسة أهداف في مرمى الاتفاق في المباراة السابقة، ثم 4 أهداف في مرمى الدعيع الحارس الهلالي، وأعد الجماهير الاتحادية بمواصلة العطاء حتى نحصل على الكأس".
ينتظر أن تصدر لجنة الانضباط قرارا بإيقاف مدافع الاتحاد أسامة المولد بعد قيامه بضرب مهاجم الهلال ياسر القحطاني بدون كرة بعيدا عن أنظار الحكم الذي لم يتخذ أي قرار تجاه المولد.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس