عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-05-2008 - 04:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية PATO
 
PATO
أهلاوي جديد

PATO غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4196
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 15
قوة التقييم : PATO is on a distinguished road
غاتوسو يحلم بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي

غاتوسو يحلم بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي 19699.jpg

أكد الدولي الإيطالي جينارو غاتوسو لاعب وسط ميلان أنه يحلم بالانتقال إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي لكرة القدم في الوقت الذي تتحدث فيه التقارير الإعلامية أنه سيتوجه لترك فريقه نهاية الموسم الحالي. وحاول غاتوسو أن يتجنب الأسئلة التي وُجهت إليه اليوم - الجمعة - من قبل الصحافيين حول مستقبله مع ميلان إلا أنه لم يخف رغبته في اللعب مع أحد الفرق الإنجليزية.
وكان غاتوسو يتحدث إلى شبكة "سكاي" المحلية عشية مباراة ديربي مدينة ميلانو بين فريقه وإنتر ميلان بطل ومتصدر الدوري المحلي، والتي تعتبر مصيرية للأول في صراعه مع فيورنتينا للحصول على المركز الرابع المؤهل إلى الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وقال غاتوسو: "نحن نركز حالياً على الديربي. طُرح علي العديد من الأسئلة حول مستقبلي ولم أتحدث عن الموضوع حتى الآن لأنني لا أريد أن تؤثر مشاكلي الشخصية على الفريق خصوصاً أننا نهدف للحصول على المركز الرابع".
وواصل: "بعدها سيكون هناك الوقت لنتحدث عن هذه المواضيع".
ويتخلف ميلان الخامس بفارق نقطتين عن فيورنتينا الرابع ويأمل بالفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة شرط تعثر فيورنتينا في إحدى المباريات المتبقية له ليظفر بالمركز الرابع ويضمن مشاركته في مسابقة دوري أبطال أوروبا التي جُرد من لقبها هذا الموسم بخروجه من ثمن النهائي على يد أرسنال الإنجليزي.
ومن المرجح أن تكون وجهة غاتوسو الفائز بلقب مونديال ألمانيا 2006 مع منتخب بلاده المقبلة الدوري الإنجليزي، وهو ما ألمح إليه اللاعب بقوله "أريد ان أحصل على فرصة اللعب في إنجلترا. إنه حلم بالنسبة لي، ولم أتمكن من تحقيقه حتى الآن. أعتقد أنني أملك المواصفات التي تؤهلني للعب في هذه البطولة".
ويرتبط غاتوسو بعقدٍ مع ميلان يمتد حتى 30 يونيو 2011م، حيث كان قد التحق بالفريق موسم 1999-2000 بعدما دافع عن ألوان بيروجيا (1995-1997) ورينجرز الاسكتلندي (1997-1998) وساليرنيتانا (1998-1999).

رد مع اقتباس