عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-09-2007 - 09:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
بايرن ميونيخ يريد الابتعاد في الصدارة

بايرن ميونيخ يريد الابتعاد في الصدارة bayern2_B.jpg

تبدو الفرصة متاحة أمام بايرن ميونيخ للابتعاد في صدارة الترتيب العام عندما يستضيف اينرجي كوتبوس صاحب المركز الأخير الأربعاء في المرحلة السابعة من بطولة ألمانيا لكرة القدم.

وينفرد بايرن بصدارة القائمة برصيد 14 نقطة وبفارق نقطتين عن ملاحقه المباشر هرتا برلين، وهو كان قد استعاد طريق الانتصارات بعد تعادلين متتاليين مع هامبورغ وشالكه (1-1) على التوالي، عندما تغلب الأحد على مضيفه كارلسروه (4-1).

إلا أنه رغم الفوز الكبير للفريق البافاري فإن مدربه اوتمار هيتسفيلد انتقد بعض النقاط في فريقه: "كنا محظوظين لتقدمنا في شكل مبكر ما جعلنا نتحكم بالمباراة، لكنني لست سعيداً بالقدر الكبير التي تشير إليه النتيجة، إذ إننا خسرنا المباراة مرات عدة وكادت الأمور تصبح سيئة".

واثبت لاعبو بايرن الجدد وعلى رأسهم الإيطالي لوكا طوني وميروسلاف كلوزه والتركي حميد التينتوب والبرازيلي زي روبرتو بأنهم مصدر الثقل، إذ جاءت الأهداف الأربعة بأقدامهم، علماً أنه لا يستبعد أن يعمد هيتسفيلد إلى إراحة أحدهم لتوفير الجهود من أجل المباراة المقبلة أمام باير ليفركوزن في نهاية الأسبوع الحالي.

من جانبه، يعيش كوتبوس فترة صعبة وكان مدربه بتريك ساندر أول الضحايا حيث تم الاستغناء عن خدماته بعد الخسارة أمام فولفسبورغ (1-2) السبت الماضي.

وتردد أن أحد الفائزين بكأس العالم 1990 مع المنتخب الألماني كلاوس اوغنتالر أو يورغن كولر سيتولى مقدرات التدريب قريباً.

ويحمل افتتاح المرحلة الثلاثاء مباراة قوية بين بوروسيا دورتموند التاسع هامبورغ السادس.

ورغم سقوطه أمام هرتا برلين (2-3) في المرحلة الأخيرة، فإن دورتموند أكد تطوره هذا الموسم بغض النظر عن نتائجه المتفاوتة، إذ كان قد فاز على فيردر بريمن القوي بثلاثية نظيفة، ويتألق في صفوفه بشكل لافت حالياً الهداف السويسري ملادن بتريتش (أربعة أهداف).

في المقابل، يملك هامبورغ جميع الإمكانات اللازمة للتغلب على مضيفه مع كوكبة من اللاعبين الموهوبين يقودهم الهولندي رافاييل فان در فارت، إضافة إلى مواطنيه روميو كاستيلين ونايجل دي يونغ والمهاجم البيروفي خوسيه باولو غيريرو.

ويأمل هرتا برلين مواصلة انتصاراته التي وضعته في المركز الثاني عندما يستضيف هانزا روستوك ما قبل الأخير.

ويدين هرتا بمركزه المتقدم حتى الآن إلى هدافه الصربي ماركو بانتيليتش الذي سجل أربعة أهداف ما جعله في المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين خلف مهاجم بايرن كلوزه صاحب خمسة أهداف.

ويلعب في المباريات الأخرى، فولفسبورغ مع فيردر بريمن، ودويسبورغ مع شالكه، وشتوتغارت مع بوخوم، ونورمبرغ مع باير ليفركوزن، واينتراخت فرانكفورت مع كارلسروه، وارمينيا بيليفيلد مع هانوفر.

رد مع اقتباس