عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-09-2007 - 08:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
كأس رابطة الأندية بوابة تشلسي للعودة



يريد تشلسي حامل لقب كأس رابطة الأندية الانكليزية لكرة القدم العودة إلى سكة الانتصارات عندما يحل ضيفاً على هال من الدرجة الأولى في الدور الثالث من المسابقة وذلك بعد فشله في الفوز في مبارياته الأربع الأخيرة (3 مباريات محلية ومباراة أوروبية).

وخسر تشلسي أمام استون فيلا ومانشستر يونايتد بنتيجة واحدة صفر-2 وتعادل مع بلاكبيرن صفر-صفر في الدوري المحلي، كما سقط على أرضه أمام روزنبورغ في فخ التعادل 1-1 في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأدى التعادل مع روزنبورغ إلى رحيل مدربه القدير البرتغالي جوزيه مورينيو فاستعان مجلس إدارة النادي اللندني بافرام غرانت الذي استهل مشواره مع الفريق بالخسارة أمام مانشستر يونايتد الأحد في لقاء قمة.

وكان تشلسي أحرز اللقب على حساب آرسنال بفوزه على جاره 2-1 في المباراة النهائية التي أقيمت في شباط/فبراير الماضي في مباراة كان بطلها المهاجم العاجي ديدييه دروغبا صاحب الهدفين والذي يغيب عن الملاعب حالياً بداعي الإصابة.

والتقى تشلسي وهال في إحدى مسابقات الكؤوس للمرة الأخيرة في الدور الثالث من كأس انكلترا وانتهت المباراة بفوز كاسح للأول 6-1 موسم 1999-2000.

آرسنال يعتمد على ناشئيه
=================
في المقابل، سيستمر مدرب آرسنال الفرنسي المحنك ارسين فينغر في سياسته القاضية بمنح الناشئين في الفريق الفرصة لخوض هذه المسابقة كما دأب على ذلك في السنوات الأخيرة وذلك عندما يستقبل فريقه نيوكاسل المتجدد بإشراف مدربه الجديد سام الاردايس.

وكان فينغر أصر على إشراك الفريق الرديف حتى عندما بلغ فريقه النهائي الموسم الماضي ضد تشلسي، فزج بالمهاجم الصاعد ثيو والكوت على حساب النجم الفرنسي تييري هنري.

وكاد الفرنسي يحرز لقب المسابقة عندما تقدم فريقه بهدف رائع لوالكوت، لكن الكلمة الأخيرة كانت لتشلسي.

ولم يخسر آرسنال في مبارياته الـ16 الأخيرة في مختلف المسابقات وتعود آخر خسارة له أمام وست هام في الدوري المحلي في نيسان/ابريل الماضي.

وسيغيب عن نيوكاسل مهاجمه مايكل أوين لإصابة طفيفة وسيحل مكانه النيجيري اوبافيمي مارتينز ليلعب إلى جانب العملاق الاسترالي مارك فيدوكا صاحب ثنائية فريقه في مرمى وست هام الأحد (3-1).

أما ابرز المباريات الأخرى، فتجمع بين مانشستر يونايتد وكوفنتري سيتي من الدرجة الأولى، وريدينغ مع ليفربول وبلاكبيرن مع برمنغهام وتوتنهام مع ميدلزبره، وفولهام مع بولتون.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس