عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-05-2008 - 07:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,904
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الكرامة بطل لدوري المحترفين للمرة السابعة

في ختام مباريات المرحلة الثالثة والعشرين من دوري المحترفين حافظ الكرامة على اللقب للموسم الثالث على التوالي رغم خسارته في دير الزور أمام مضيفه الفتوة الذي سجل نتيجة ملفتة بتفوقه ( 3 – 1 ) وسجل له محمد خير عبادي ( 23 ) وعدي جفال ( 74 – 81 ) فيما سجل للكرامة زياد شعبو ( 79 ) ،و ليرفع بذلك رصيده من الألقاب في الدوري إلى سبعة منفردا ً بالمركز الثاني في السجل الذهبي للأبطال خلف الجيش ( 10 ألقاب ) وليعادل سلسلة الألقاب المسجلة سابقا ً باسم جبلة والجيش لثلاث مرات متتالية ..

وجاءت الأخبار السارة للكرامة من حماه خلال دقيقة واحدة في المباراة اللاهبة التي جمعت الطليعة والاتحادوالتي انتهت بالتعادل ( 2 – 2 ) حيث تقدم الاتحاد بهدفين لعبد الفتاح الآغا ( 2 ) ومحمود آمنة ( 50 ) لكن الدقيقة الثانية والسبعين كانت حاسمة بهدفين صاعقين للطليعة بتوقيع النيجيري ايمانويل وأحمد العمير .




وفي دمشق انفرد المجد بالمركز الثالث بفوزه على حطين ( 2 – 0 ) والإمضاء كان للهداف رجا رافع ( 4 ، 90 ) والذي عزز موقعه في صدارة الهدافين برصيد ( 16 ) هدفا ً .





وبذلك يستقر الفارق على 10 نقاط بين الكرامة ( 57 نقطة ) والاتحاد ( 47 نقطة ) قبل ثلاث مراحل من النهاية ما يعني تتويجا ً رسميا ً للأول ، فيما اشتعل التنافس على المراكز الثلاثة التالية بين الاتحاد والمجد ( 45 نقطة ) والطليعة ( 43 نقطة ) .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس