عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-05-2008 - 10:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
تعادل خاسر للاتحاد مع الطليعة .......تقرير المباراة.........

تعادل الإتّحاد صاحب المركز الثاني
والطليعة صاحب المركز الرابع بهدفين لكل منهما
في المباراة التي أقيمت بينهما على أرض الملعب البلدي في حماة في الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري السوري للمحترفين.

الإتحاد بدأ المباراة مهاجماً ولم يمهل الطليعة سوى دقيقتين ليسجل هدفه الأول برأس المتألق عبد الفتّاح الآغا اثر ضربة ركنية نفّذها عبادة السيد. شعر لاعبو الطليعة بعد الهدف بالضغط وانتفضوا نحو الأمام في محاولة لتعديل النتيجة والعودة للقّاء ، وفعلاً تمكّن الطليعة من بسط سيطرته على أرض الملعب ونجح لاعبوه في خلق عدّة فرص خطرة على مرمى الإتّحاد مستغلّين الفراغات الكبيرة في دفاع الإتحاد والإرتباط الضعيف بين خطوطه الثلاثة ولولا رعونة المهاجمين لكان للطليعة كلام آخر ولخرجوا بنتيجة مغايرة في الشوط الأول الذي انتهى بهدف وحيد للإتحاد دون مقابل للطليعة.

في الشوط الثاني بقي الحال على ما هو عليه مع أفضلية واضحة للطليعة رغم أن الإتّحاد بادر بتسجيل هدف التعزيز عبر محمود آمنة اثر تسديدة بعيدة مستغلاً تقدم الحارس كاوا حسّو إلى الأمام. شهدت المباراة بعد الهدف الثاني سيطرة طلعاوية واضحة قابلها انكماش دفاعي غير مبرّر من جانب الإتحاد والذي عانى كثيراً من دفاعه خصوصاً بعد تبديلات المدرب الروماني تيتا بإخراج عبادة السيد وجوناثان ودخول عمار ريحاوي وأيمن حبال مما أفقد الفريق فعاليته الهجومية ووضع الإتحاد تحت ضغط مكثف من لاعبي الطليعة الذين تفننوا في إضاعة الفرص. وفي الدقيقة ال70 استفاد المحترف النيجيري إيمانويل من ضربة ركنية مرفوعة إلى داخل منطقة الجزاء وتابع الكرة في المرمى بعد أن تصدّى لها الكركر من على خط المرمى مسجلاً هدف التقليص لفريقه ، أتبعها العميّر فوراً بهدف ثانٍ في نفس الدقيقة اثر تمريرة سحرية من إيمانويل في ظهر المدافعين وضعت العميّر في حالة انفراد تام ليسددها على القائم البعيد لمرمى الكركر هدفاً ثانياً لفريقه وسط ذهول وضياع لاعبي الإتحاد الذين عجزوا عن تسجيل هدف الترجيح خصوصاً بعد إصابة الحارس محمود كركر واستنفاذ التبديلات الثلاثة للمدرب تيتا بإشراك الحارس البديل لتنتهي المباراة بتعادل خاسر للإتحاد الذي منح لقب الدوري للكرامة وقرّب المجد من الإتّحاد للمنافسة على المركز الثاني.

تشكيلة الفريقين:
الإتّحاد: محمود كركر (ياسر جركس) - بكري طرّاب - عمر حميدي - يوسف شيخ العشرة - يحيى الراشد - وائل عيّان - جوناثان (أيمن حبّال) - جوميز - محمود آمنة - عبادة السيّد (عمّار ريحاوي) - عبد الفتّاح الآغا.
الطليعة: كاوا حسّو - زين الفندي - أديب بركات - فراس العلي - مصطفى زيدان - جميل محمود (يامن عبّود) - بلال تتّان - إيمانويل - يونس سليمان - فراس قاشوش (جلال العبدي) - زكريا يونس (أحمد عميّر).

الأهداف: الإتّحاد: عبد الفتاح الآغا (2) - محمود آمنة (50) - الطليعة: ايمانويل (70) - أحمد عميّر (70) .

الإنذارات:الإتّحاد: جوناثان - يحيى الراشد - الطليعة: يونس سليمان


لقطات:

- غاب عن الإتّحاد عبيد الصلال للإصابة ومجد حمصي للإصابة وصلاح شحرور للإيقاف.
- أضاف الحكم دقيقتين وقت بدل ضائع شوط أول و5 دقائق للشوط الثاني.
- رافق الإتحاد جمهور قليل من حلب شجعه بحرارة.
- أصيب حارس الإتحاد في الدقيقة ال30 من الشوط الأول وتم استبداله.
- تبديلات المدرب الروماني تيتا أثارت الاستغراب خصوصاً أنها كانت تبديلات دفاعية بحتة غيّبت الإتحاد هجومياً بشكل تام عن الشوط الثاني.
- ظهر بكري طرّاب ووائل عيّان ظهيرا فريق الإتحاد بمستوىً هزيل وقد ضرب دفاع الإتحاد مرّات عديدة عبر الأطراف


التعديل الأخير تم بواسطة : totti balt بتاريخ 03-05-2008 الساعة 10:17
رد مع اقتباس