عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-05-2008 - 11:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
أوساسونا يستقبل ريال مدريد في مواجهة قد تكون مباراة التتويج بلقب الليغا الأسبانية

تستقبل مدينة بامبلونة الأسبانية اليوم مواجهة بين فريق المدينة أوساسونا وريال مدريد متصدر الليغا, وقد تكون هذه المباراة مباراة تتويج ريال مدريد بلقب البطولة, وربما يدخل ريال مدريد المباراة وهو متوج, وهذا يعتمد على نتيجة مباراة فياريال المقامة الآن.

يدخل أوساسونا المباراة وهو برصيد 40 نقطة في المركز الرابع من المؤخرة, وبذلك مباراته الليلة مصيرية لتجنب الهبوط, وفي المقابل يدخل ريال مدريد اللقاء وهو متصدر للدوري برصيد 75 نقطة, وبفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه -فياريال- ويسعى لتأكيد الفوز باللقب من خلال هذه المباراة.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد قد تمكن من استعادة هدافه الهولندي رود فان نيستلروي, والذي غاب بسبب الإصابة بعد إجراء عملية جراحية في قدمه, ولكن ريال مدريد خسر جهود لاعب وسطه الأسباني جوتي بسبب الاصابة, بينما تمكن أوساسونا من استعادة جهود لاعبه البرتغالي هوغو فيانا العائد من الإصابة.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قد إنتهى بفوز ريال مدريد 2-0 بتوقيع الثنائي الهولنديو نيستلروي وشنايدر.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس