عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-05-2008 - 12:17 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
فوز المدفعجيـــــــــــة على ايفرتون بهدف ..

تغلب نادي آرسنال على ضيفه نادي إيفرتون بهدف مقابل لا شيء في مباراة متوسطة المستوى ضمن الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

سجل هدف المباراة الوحيد المهاجم الدانماركي نيكلاس بيندتنر في الدقيقة 77 من زمن المباراة .

ورفع آرسنال رصيده إلى 80 نقطة أبقته في المركز الثالث فيما تجمد رصيد إيفرتون على 62 نقطة ولا زال يحتفظ بالمركز الخامس بين فرق الدوري الممتاز البالغ عددها 20 فريق .

ويأمل الفريق اللندني من إقتناص المركز الثاني من جاره تشيلسي وهو المركز المؤهل مباشرة إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم .

وتفصل نقطة وحيدة بين آرسنال وتشيلسي قبل جولة واحدة على نهاية الدوري الإنجليزي الممتاز مع تبقى مباراة لتشيلسي ضمن الجولة الحالية يخوضها مساء غد الإثنين ضد نيوكاسل .

وتتمنى جماهير إيفرتون إحتفاظ فريقهم بالمركز الخامس المؤهل لخوض غمار بطولة كأس الإتحاد الأوروبي في الموسم القادم , ويدخل إيفرتون في صراع مع نادي أستون فيلا صاحب المركز السادس برصيد 59 نقطة على البطاقة المؤهلة للبطولة الأوروبية .

رد مع اقتباس