عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-05-2008 - 04:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية PATO
 
PATO
أهلاوي جديد

PATO غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4196
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 15
قوة التقييم : PATO is on a distinguished road
ميلان يفوز على إنتر في الديربي ليحتدم صراع الدوري الإيطالي

ميلان يفوز على إنتر في الديربي ليحتدم صراع الدوري الإيطالي 498980498.jpg




ميلان يفوز على إنتر في الديربي ليحتدم صراع الدوري الإيطالي 20039.jpg


ضرب ميلان عصفورن بحجر واحد عندما تغلب على جاره وغريمه التقليدي انتر ميلان المتصدر وحامل اللقب 2ــ1 في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم.
ورد ميلان الدين لجاره الانتر وحقق عليه الفوز الاول منذ ابريل 2006 واجل تتويجه باللقب الثالث على التوالي والسادس عشر في تاريخه. وانعش ميلان آماله في ضمان المشاركة في مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل بانتزاعه المركز الرابع من فيورنتينا الذي خسر امام كالياري 1ــ2.
واسدى ميلان خدمة الى روما الذي تغلب على مضيفه سمبدوريا 3ــ صفر وعزز حظوظه في المنافسة على اللقب بعد ان قلص الفارق بينه وبين الانتر الى 3 نقاط قبل مرحلتين من نهاية الدوري.
وكان انتر ميلان بحاجة الى الفوز على ميلان لحسم امر اللقب بغض النظر عن نتيجة مباراة روما، بيد انه تلقى الخسارة الثالثة هذا الموسم وبات مطالبا بالفوز في احدى مباراتيه الاخيرتين مع سيينا وبارما لضمان اللقب، فيما يلعب روما مع اتلانتا وكاتانيا.
ومنح اينزاغي التقدم لميلان عندما استغل تمريرة عرضية للبرازيلي كاكا فتابعها برأسه من مسافة قريبة على يمين الحارس سيزار (51).
وعزز كاكا تقدم ميلان بهدف ثان عندما استغل كرة انتزعها كاكا كالادزه من لاعب الوسط الدولي الفرنسي باتريك فييرا امام البرازيلي داخل المنطقة وسددها بيمناه زاحفة على يمين مواطنه سيزار (56) رافعا رصيده الى 15 هدفا هذا الموسم.
وقلص جوليو كروز الفارق من ركلة حرة مباشرة من 20 مترا سددها بيمناه على يسار الحارس الاسترالي زيليكو كالاتش (76) رافعا رصيده الى 13 هدفا هذا الموسم.
وفي الثانية، حقق روما بدوره الاهم وانتزع فوزا كبيرا من سمبدوريا بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها كريستيان بانوتشي (75) والتشيلي دافيد بيتزارو (79) والبرازيلي سيسينيو (85).
ورفع روما رصيده الى 78 نقطة مقابل 81 لانتر ميلان.
واوقف سيينا الانتصارات المتتالية لضيفه يوفنتوس الثالث بفوزه عليه بهدف وحيد سجله لاعب الوسط الدولي المغربي يوسف خرجة مانحا التقدم لسيينا في الدقيقة السابعة.
وانعشت اندية اتلانتا وتورينو وريجينا وبارما آمالها في البقاء ضمن اندية النخبة.
وعمق اودينيزي جراح امبولي صاحب المركز قبل الاخير بفوزه عليه بهدف وحيد سجله فابيو كارليلاريللا في الدقيقة 17.
وسقط لاتسيو امام ضيفه باليرمو 1ــ2.
وكان لاتسيو البادئ بالتسجيل بواسطة المقدوني غوران بانديف الهدف في الدقيقة 25 من ركلة جزاء، بيد ان باليرمو رد بهدفين للبرازيلي كارفاليو دي اوليفيرا اماوري (82 و90) رافعا رصيده الى 15 هدفا.

ترتيب فرق الصدارة:
1ــ انتر ميلان 81 نقطة من 36 مباراة
2ــ روما 78 من 36
3ــ يوفنتوس 70 من 36
4ــ ميلان 61 من 36
5ــ فيورنتينا 60 من 36

رد مع اقتباس