عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-05-2008 - 04:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية PATO
 
PATO
أهلاوي جديد

PATO غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4196
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 15
قوة التقييم : PATO is on a distinguished road
رغبات رونالدو الجنسية أفقدته كل شيء

رغبات رونالدو الجنسية أفقدته كل شيء 482032258.jpg

فقد نجم الكرة البرازيلي رونالدو عقدا اعلانيا تقدر قيمته بـ 4,8 ملايين دولار سنويا مع شركة «تي اي ام» لخدمات الهاتف المحمول، بعد الفضيحة الجنسية التي تورط فيها مع ثلاثة رجال متشبهين بالنساء، حسبما افادت صحيفة «اوغلوبو» البرازيلية.
وكان في العقد بند يسمح بفسخه بشكل احادي من جانب الشركة في حال ظهور اللاعب بصورة تسيء اليها.
وعلى مدى الشهور التي مرت من عام 2008 حصل رونالدو على 1,8 مليون دولار من وراء هذا العقد، وكانت قد بقيت له ثلاثة ملايين اخرى، طبقا لما اكدته الصحيفة.
واشارت الصحيفة الى ان رونالدو، مهاجم ميلان الايطالي، من الممكن ان يفقد ايضا تمتعه بمزايا رعاية شركة نايكي الاميركية للادوات الرياضية على خلفية الازمة.
وكان اللاعب قد نفى الاربعاء الماضي احتمالات الغاء هذين العقدين، نظرا الى «ان ذلك يحدث في حال اعلان القضاء انه مذنب في اي جريمة يتم توجيهها اليه».
لكن رونالدو لم يتهم في اي جريمة، فكل ما في الامر انه استدعي الى قسم الشرطة فجر الاثنين الماضي، بعد شجار مع متحول جنسي اتهمه بانه لا يريد ان يدفع له اجر ليلة «رائعة».
وخسر رونالدو خطيبته ماريا بياتريس انتوني ايضا جراء هذه الفضيحة.
وكانت تقارير صحفية في البرازيل قد ذكرت ان رونالدو، الذي يعاني اصابة في الركبة اليمنى قد تؤثر على مستقبله الكروي، توجه الى احد الفنادق في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية بصحبة الرجل المتحول الذي ادعى رونالدو انه ظنه فتاة ليل، والذي اتصل باثنين آخرين من زملائه للقيام بحفل ماجن مقابل مبلغ يقترب من 600 دولار.
وادعى رونالدو انه اكتشف ان الثلاثة الذين كانوا بصحبته ليسوا الا رجالا، وقد قاموا بتسجيل الواقعة وحصلوا منه على وثائق خاصة لضمان دفعه لاحقا مبلغاً مالياً اكبر يصل الى 30 الف دولار نظير عدم نشر الشريط، الا ان القضية وصلت الى الشرطة.
وادعى الرجال الثلاثة ان رونالدو تورط في تعاطي المخدرات خلال الليلة المشؤومة، وهو ما نفاه اللاعب الذي اكتفى بالاشارة الى مروره بلحظات نفسية عصيبة، مقدما تبريرات تميل الشرطة الى تصديقها.
ومن المعروف ان رونالدو (31 عاما) يتعافى الآن في البرازيل من اصابته في الركبة.

رد مع اقتباس