عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-05-2008 - 12:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية براء
 
براء
أهلاوي للعضم

براء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 20
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : سوريا - حلب
عدد المشاركات : 2,779
قوة التقييم : براء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the rough
نهائي دوري أبطال العرب بالجزائر

نهائي دوري أبطال العرب بالجزائر
قرر الإتحاد العربي لكرة القدم إجراء لقاء العودة عن نهائي دوري أبطال العرب بين الوداد البيضاوي المغربي ووفاق سطيف الجزائري حامل لقب الموسم الماضي في الثاني والعشرين من الشهر الحالي بملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائر بديلا لملعب 8 مايو.

وجاء تغيير ملعب المباراة بسبب أرضية ملعب 8 مايو الصناعية، و توافقا مع قرار الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الذي يقضي بإلغاء إجراء المباريات النهائية على ملاعب العشب الإصطناعي.

واتجهت نية الإتحاد العربي بإجراء لقاء الإياب بالجزائر تماشيا مع مبدأ التناوب بين الدول العربية، على اعتبار أن مركب محمد الخامس بالدار البيضاء كان قد نال خطوة استضافة العرس قبل عامين عندما فاز الرجاء على نادي إنبي المصري.

الجدير بالذكر أن الوداد البيضاوي يستضيف ذهابا وفاق سطيف الجزائري بالدار البيضاء يوم 12 الجاري، في الوقت الذي رفع فيه مسئولوه مكافآت الفوز باللقب العربي لما يفوق5 آلاف دولار لكل لاعب.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس