عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-05-2008 - 10:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
ميسي يحثّ زملائه على الفوز ب"الكلاسيكو

ميسي يحثّ زملائه على الفوز ب"الكلاسيكو

حثّ الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي زملاءه في فريق برشلونة الإسباني على بذل كل ما لديهم للخروج فائزين على غريمهم التقليدي ريال مدريد في المباراة التي ستقام يوم الأربعاء المقبل ضمن المرحلة 36.

وسيدخل الفريق الكاتالوني اللقاء مضطراً لتهنئة الريال على فوزه بلقب "الليغا" للعام الثاني على التوالي وال31 في تاريخه بعد فوزه 2-1 يوم أمس على أوساسونا ليرفع رصيده إلى 78 نقطة بفارق 14 نقطة عن البرشا.

لكن ما يقلق ميسي هو صعود فريقه للمركز الثاني لتجنب خوض غمار الأدوار التمهيدية لدوري أبطال أوروبا، حيث يبتعد برشلونة بفارق 4 نقاط عن فياريال الثاني قبل 3 مباريات على نهاية الدوري.

وحول الغضب الشديد الذي أبدته جماهير برشلونة قبل لقاء فالنسيا يوم أمس الذي انتهى بفوز تاريخي للنادي الكاتالوني بسداسية نظيفة، قال ميسي: "لقد دخلنا المباراة ونحن نعلم بأنهم سيكونوا محبطين .... فلهم مبرراتهم".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني


التعديل الأخير تم بواسطة : تشيلسي بتاريخ 05-05-2008 الساعة 10:41
رد مع اقتباس