عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-05-2008 - 10:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
إيتو: صافرات استهجان جماهير الكامب نو مبررة


صامويل إيتو يتحدث للصحفيين بعد نهاية المباراة


صرّح المهاجم الكاميروني صامويل إيتو أن فريقه برشلونة لا يمكنه التذمر من صافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير الكامب نو الليلة الماضية بالرغم من فوز الفريق الساحق على ضيفه فالنسيا بسداسية نظيفة.



وكانت جماهير النادي الكاتالوني قد أظهرت شعورها بعدم الرضا عن الفريق بالرغم من فوزه الكبير على فالنسيا بطل الكأس حيث قامت بإطلاق صافرات الاستهجان والتلويح بالمناديل البيضاء الأمر الذي اعتبره مهاجم الفريق صامويل إيتو مبرراً للغاية بعد موسم سيء خرج منه نادي برشلونة صفر اليدين.



وقال إيتو في حديثه للصحفيين بعد نهاية اللقاء: "ما أريده هو ما تريده الجماهير تماماً وهو الفوز بالألقاب، وأعتقد أن عدم حصولنا على أي منها هذا الموسم يعد مؤسفاً ومثيراً للشفقة" مضيفاً "إذا سألتني قبل عامين من الآن إن كنت أتوقع أن تقوم الجماهير في مثل هذا الوقت بإطلاق صافرات الاستهجان والتلويح بالمناديل البيضاء لرئيس النادي واللاعبين فسأقول مطلقاً بناءً على المستوى الذي كنا نقدمه في المواسم القليلة الماضية، لكن ما تقوم به اليوم لن يكون له أي قيمة في الغد إذا لم تواصل العمل بجد".



وتابع اللاعب الكاميروني حديثه قائلاً: "أظن أن من حق الجماهير أن تشعر بالغضب نظراً لمستوى الفريق السيء هذا الموسم، لأننا نعلم تماماً النتائج التي كانوا يتوقعونها منا لكننا لم نرتق لحجم هذه التوقعات ولم نتمكن من تحقيق أي شيء وسيكون علينا على الأقل أن ننهي هذا الموسم بأفضل صورة ممكنة".











موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس