عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-05-2008 - 01:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
زين يتوج بلقب كأس الأندية العربية لكرة السلة على حساب الحكمة

زين يتوج بلقب كأس الأندية العربية لكرة السلة على حساب الحكمة

صباح خوري (يمين) أفضل لاعب في البطولة
وأندريه بايتس (وسط) أفضل مسددٍ للرميات الثلاثية
وزيد عباس (يسار) صاحب أفضل دنك



تمكن فريق زين الأردني من تحقيق انجازٍ تاريخي لكرة السلة الأردنية عندما نال لقب بطولة الأندية العربية الحادية والعشرين بكرة السلة للمرة الأولى في تاريخه على حساب فريق الحكمة اللبناني في المباراة النهائية التي انتهت بنتيجة 72-67 بعد لقاءٍ مثير قدم فيه الفريقان أداءً مميزاً أمتع الجماهير الغفيرة التي وصل عددها إلى حوالي 8 آلاف متفرج ساندت الطرفين وذلك في صالة الأمير حمزة بالعاصمة الأردنية عمان أمس الاثنين.


وقدم الفريق اللبناني عرضاً قوياً دفاعياً وتمكن من الحد من خطورة نجوم زين، إلا أن تالق الأميركي جون توماس الذي ساهم بشكلٍ كبير في تحقيق الفوز إلى جانب زيد عباس وإنفر شوابسوقة حرم الحكمة من اقتناص اللقب رغم تقدمه في بعض فترات المباراة فتميز روني فهد وألفا بانغورا وبراند إلى جانب صباح خوري في صفوفه.


وشهد الربع الأخير أكثر فترات اللقاء سخونة فتقارب الفريقان وتناوب كلاهما على التقدم في النتيجة، إلا أن الغلبة كانت للفريق الأردني في النهاية.


وسلم الأمير طلال بن بدر رئيس الاتحاد العربي لكرة السلة كأس البطولة لزيد الخص قائد زين، وشكر جميع الفرق المشاركة والقائمين على البطولة وهنأ شبكة راديو وتلفزيون العرب بنجاح المسابقة على كافة الأصعدة.


واستلم لاعبو الحكمة الميداليات الفضية فيما كان المركز الثالث من نصيب الكويت الكويتي الذي كان قد فاز في وقتٍ سابق على الأرثوذكسي الأردني 93-89 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.


ونال اللبناني صباح خوري لاعب الحكمة جائزة أفضل لاعبٍ في البطولة، فيما كانت جائزة أفضل تغميسة "دنك" من نصيب الأردني زيد عباس لاعب زين، وحاز الأميركي أندريه بايتس لاعب الكويت على جائزة أفضل مسددٍ للرميات الثلاثية.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس