عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-05-2008 - 02:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الأهلي الجريح يواجه إنبي العنيد

الأهلي الجريح يواجه إنبي العنيد

أبوتريكة ورقة الأهلي الرابحة



في غياب العديد من عناصر القوة الضاربة في صفوف الفريق يخوض الاهلي اختبارا صعبا اليوم عندما يحل الفريق ضيفا على انبي في قلعة الذئاب.. يلتقي الاهلي مع انبي في السابعة من مساء اليوم على استاد المقاولون العرب في الاسبوع الـ27 من الدوري الممتاز.
وعلى الرغم من الفارق الكبير بين الفريقين في رصيد النقاط وترتيبهما بجدول المسابقة، تبدو مواجهة اليوم قمة حقيقية في الاثارة والندية لان لكل منهما دوافعه لتحقيق الفوز رغم فوز الاهلي بلقب الدوري ووجود انبي في منطقة الامان بالدوري.
تتسم مباريات الاهلي مع انبي دائما بالندية والقوة منذ صعود انبي الى الدوري الممتاز قبل خمسة مواسم.. ويضاعف من اهمية المباراة واثارتها هذه المرة حاجة الفريقين الماسة للفوز والحصول على النقاط الثلاث.
الاهلي يسعى لتحقيق الفوز بعد ان خسر مباراته السابقة امام الاتحاد السكندري صفر/ 2 في الاسبوع الـ26 من الدوري الممتاز وبالتالي سيكون الفوز في مباراة اليوم هو الفرصة المثالية امام الاهلي لمصالحة الجماهير خاصة امام فريق مميز مثل انبي الذي كان «بعبع» الكبار في المواسم الاربعة الماضية لكن مستواه تراجع كثيرا في الموسم الحالي ليحتل مركزا وسطا في جدول المسابقة بدلا من المنافسة على مراكز المقدمة.
يخوض الاهلي مباراة اليوم وهو على القمة برصيد 63 نقطة من 26 مباراة، حيث فاز في 19 مباراة وتعادل في ست، ولم يخسر سوى مباراته الاخيرة امام الاتحاد السكندري، لذلك يسعى الفريق الى الفوز في مبارياته الثلاث الباقية، بالاضافة الى مباراة اليوم حتى ينجح في عبور حاجز السبعين نقطة وربما يصل رصيده اذا فاز في جميع هذه المباريات الاربع الى 75 نقطة مع ختام المسابقة.
كذلك ستكون مباراة اليوم بروفة بدنية وفنية وخططية ونفسية جيدة قبل المواجهة المرتقبة للاهلي امام بلاتينيوم ستارز بطل جنوب افريقيا يوم السبت المقبل في اياب الدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا، حيث خسر الاهلي ذهابا 2/1 ثم خسر امام الاتحاد السكندري ويسعى لاستعادة نغمة الفوز على حساب انبي وتحقيق الفوز العشرين له في الدوري ورفع الروح المعنوية قبل مواجهته المصيرية امام بلاتينيوم.
ويضاعف من صعوبة المواجهة على الاهلي اليوم غياب العديد من عناصره الاساسية ومنها بالطبع عماد النحاس ليبرو الفريق للاصابة في الرباط الصليبي واحمد فتحي للاصابة في وتر اخيل، بالاضافة الى كل من عماد متعب والمعتز اينو وحارس المرمى امير عبدالحميد للاصابات ايضا.
في المقابل يخوض انبي مباراة اليوم وهو في المركز السابع برصيد 35 نقطة من 26 مباراة ايضا، حيث فاز في تسع مباريات وتعادل في مثلها وخسر ثماني مباريات.. ويضاعف من امل الفريق في تحقيق الفوز على الاهلي اكتمال صفوف انبي على عكس الاهلي، بالاضافة للروح المعنوية العالية لدى اللاعبين بعد الفوز 1/صفر على الالمنيوم في الاسبوع الماضي.

أزمة في إذاعة المباراة

تفجرت ازمة جديدة بين النادي الاهلي والتلفزيون قبل اربعة ايام فقط من المواجهة المرتقبة بين الاهلي وبلاتينيوم ستارز الجنوب افريقــــي في اياب دور الـ 16 لدوري ابطال افريقيا، حيث اصبح بث المباراة مشكلة كبيرة بين الطرفين تبحث عن الحل باي طريقة مما دفع مجلس ادارة النادي الى عقد اجتماع طارئ مساء امس لمناقشة هذه القضية.

بلاتينيوم يصل الخميس
يصل الى القاهرة بعد غد الخميس فريق بلاتينيوم ستارز الجنوب افريقي قبل ثلاثة ايام من موعد مباراته مع الاهلي في اياب دور الـ 16 لبطولة افريقيا والمقرر لها يوم الاحد المقبل في استاد القاهرة.. وقام الجهاز الاداري بحجز احد فنادق القاهرة لاقامة الفريق وسيؤدي تدريباته على ملعب بتروسبورت، ويرافق بعثة بلاتينيوم ستارز خلال تواجدها في القاهرة ماهر عبد العزيز اداري الفريق الاول.
دربي مثير بين الإسماعيلي والمصري

سيضع الاسماعيلي والمصري البورسعيدي نصب اعينهما الفوز عندما يلتقيان في السابعة مساء اليوم على استاد الاسماعيلية ضمن منافسات الـ 27 من مسابقة الدوري الممتاز.. ويمكن ان توصف هذه المواجهة بقمة القناة خاصة ان الفريقين يرغبان في زعامة منطقة القناة.. وهذه حال مواجهات الفريقين منذ انطلاق المسابقة حتى تاريخنا هذا، الامر الذي يجعل المباراة لا يمكن التكهن بنتيجتها.
وبالرغم من منافسة الاسماعيلي على المركز الثاني وحاجته الماسة للفوز في المباراة فان هذا لا يزيد من حظوظه في الفوز اليوم خاصة ان المصري يعيش ازهى ايام حياته الكروية منذ تولي العميد حسام حسن مسؤولية الفريق ونجاحه في الفوز في ثماني مباريات وضعت فريقه على اعتاب منطقة الامان.
تأتي اهمية المباراة للاسمـــــاعيلي لمنـــــافسته عـــــلى المركـــــز الثاني.. حيث يحــــتل الفريق المركز الرابع برصيد 44 نقطة ويهمه الفـــــوز من اجل عبور طلائع الجيش الذي يأتي في المـــــركـــــز الثــــــالث.. لذلك يأمــــــل عشـــــاق هذا النادي الكبير في اقتناص هذه المباراة لتحقيق هذا الهدف وكذلك زعامة اندية القناة.. ومن هذا المنطلق فان الاسماعيلي يطمع في ان يحالفه النصر.

صراع البقاء بين البلدية والأسمنت

يحل اسمنت السويس ضيفا على بلدية المحلة ضمن منافسات الاسبوع السابع والعشرين للدوري العام في لقاء تتحدد من خلاله اشياء كثيرة، ابرزها ان الفائز ستنتعش آماله في البقاء بالدوري الممتاز اما الهزيمة فانها ستعني هبوطه رسميا لدوري الدرجة الاولى.. كما انهما متساويان في النقاط، فالاسمنت يحمل في جعبته 21 نقطة وهو الرصيد نفسه من النقاط لدى لاعبي البلدية.
تتمثل اهمية تلك المباراة في ان كليهما يحمل الرصيد نفسه من النقاط وهو 21 نقطة، مما سيشعل من حماسة اللقاء خاصة ان محمد صلاح المدير الفني للبلدية طالب لاعبيه بضرورة انتزاع النقاط الثلاث وعدم التفريط فيها باي شكل من الاشكال.. كما تقرر فتح ابواب الاستاد مجانا امام الجماهير لمؤازرة الفريق في تلك المباراة المهمة.
يدخل البلدية لقاء اليوم على ملعبه بعد غياب دام لفترة بسبب عدم استقرار الاحوال الامنية هناك، لذا فانه من المتوقع ان تحرص الجماهير على مؤازرة الفريق في لقاء اليوم لانها تعتبر من المباريات المهمة والمصيرية وفي ضوئها يتحدد بقاء الفريق بالدوري من عدمه.

الذئاب في ضيافة الشواكيش
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترسانة نظيره المقاولون العرب في لقاء صعب على الفريقين، نستطيع ان نقول من خلاله انه من الممكن ان يتحدد الفريق المتواجد في دوري الاضواء والشهرة بنسبة كبيرة للغاية، بصرف النظر عن مبارياتهما المتبقية بالمسابقة.
كما ان تقارب النقاط فيما بينهما سيساهم بشكل كبير في اشعال حماسة اللقاء، فالترسانة يحـــــتل المــــركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة، في حين يحتل المقاولون المركز العاشر برصيد 28 نقطة، ومن ثم فان فارق النقاط بينهما ليس كبيرا للغاية.
وتعتبر تلك المباراة مهمة بشكل او بآخر لابناء الترسانة، فالشواكيش اصبحوا مطالبين بالفوز خصوصا وان تلك المباراة ستقام على ارضهم ووسط جمهورهم، حتى ان مجلس ادارة النـــــادي برئاسة حسن فريد وعد لاعبيه بالحصول على مكافآت مغرية في حالة الفوز في لقاء اليوم.
وقد ناشد فاروق جعــــفر المدير الفني الجماهير العاشقــــة لفانلة الترسانة، بضرورة حضور المباراة ومؤازرة الفــــريق في لقاء اليوم، علي أمل ان يكون لتلك الجماهير مفعول السحر، في رفع معنويات اللاعبين وتحقيق نتيجة ايجابية في اللقاء.




موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس