عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-05-2008 - 08:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
العميد يشهر أسلحته لمواجهة كورفيتشي

الخسارة طريق الخروج الأسيوي
العميد يشهر أسلحته لمواجهة كورفيتشي


العميد يشهر أسلحته لمواجهة كورفيتشي
اتحاد جدة يسعى لتخطي عقبة كورفيتشي
طشقند -mbc.net
يواصل نادي الاتحاد السعودي استعداداته لمواجهة مضيفه كورفيتشي الأوزبكي يوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى في دوري أبطال أسيا عقب وصوله إلى العاصمة الأوزبكية طشقند.
وشهد وصول العميد إلى أوزبكستان اهتماما كبيرا من قبل السفير السعودي هناك، والذي كان في استقبال بعثة الفريق في المطار، قبل أن تتوجه إلى الفندق لأخذ راحة قصيرة، ثم الذهاب إلى فترة تدريب قصيرة استمرت لمدة ساعة، أعدها المدرب الأرجنتيني كالديرون؛ للتركيز على جانب اللياقة البدنية، نظرا لسرعة لاعبي كورفيتشي التي ساعدتهم على حسم كثير من المباريات السابقة في أبطال أسيا.
واكتفى كالديرون بإقامة التدريب عقب الوصول مباشرة في حديقة الفندق، بدلا من الذهاب للملعب، ولم يشارك الثلاثي عدنان فلاتة، وأسامة المولد، وعبد الرحمن القحطاني مع باقي زملائهم، مكتفين فقط بالدوران حول الفندق.
ويتصدر كورفيتشي المجموعة بـ9 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن أصفهان الثاني، وبعده العميد ثالثا بنفس الرصيد من النقاط، فيما فقد الاتحاد السوري أمله في التأهل باحتلاله المرتبة الأخيرة بفوز واحد فقط.
مفترق الطرق
العميد يشهر أسلحته لمواجهة كورفيتشي
جدية في تدريبات العميد
وكان موقف العميد قد تأزم، وبات مهددا بتوديع المسابقة مبكرا، بعد خسارته بهدف أمام سباهان أصفهان في الرياض خلال الجولة السابقة؛ إلا أن حظوظه ما زالت قائمة قبل مباراة كورفيتشي التي لا مفر من الفوز فيها بالنسبة للاتحاد، حتى يتساوى في النقاط مع الفريق الأوزبكي المتصدر، وستكون الأفضلية في تلك الحالة لصالح الاتحاد لتفوقه على الفريق الإيراني ذهابا وإيابا.
ولجأت إدارة كوروفتشي إلى وضع إعلانات في الشوارع تحفز الجماهير الأوزبكية لحضور المباراة، ودعم الفريق في لقائه الهام أمام الاتحاد؛ لأن الفوز سيقود ممثل أوزبكستان للدور المقبل من أبطال أسيا، مشددة على ضرورة المؤازرة وعدم الصمت أثناء التشجيع لتحقيق النصر، كما تم نشر صور لأبرز النجوم ومشاركته في البطولة.
وتتسبب نتيجة التعادل بين العميد وأصفهان في تأجيل حسم هوية المتأهل للجولة الأخيرة في المجموعة الأولى التي تشهد صراعا ثلاثيا.
وتتعلق عيون العميد في نفس الوقت بنتائج أصفهان المتساوي معه في النقاط، ولكن الطرف الإيراني يتفوق في نتيجة المواجهة المباشرة ذهابا وإيابا بين الطرفين، فأنصار الفريق السعودي يأملون في تعثر أصفهان في إحدى الجولتين أمام مضيفه الاتحاد السوري أو ضيفه كورفيتشي.
تحدي الصعاب
العميد يشهر أسلحته لمواجهة كورفيتشي
نور يؤكد مشاركته
ويدخل العميد المباراة مفتقدا جهودَ لاعبه الدولي رضا تكر، والذي لم يسافر مع الفريق بعدما سمحت له الإدارة بذلك؛ لظروف ابنته الصحية، وتواجدها في المستشفى لتلقي العلاج. فيما ارتفعت نسبة مشاركة البرازيلي ألفيس، وطلال المشعل، وعبد الرحمن القحطاني، بعد أن لاحظ الجهاز الطبي تحسنا كبيرا في إصابتهم.
فيما أشارت بعض التقارير السعودية إلى تعرض محمد نور للإصابة، مما دفع الجهاز الطبي إلى استبعاده من التدريبات حتى لا تتفاقم إصابته؛ إلا أن اللاعب أوضح عدم ثأثيرها في مشاركته مع الاتحاد أمام كورفيتشي يوم الأربعاء.
وأبدى كالديرون ارتياحه للأجواء السائدة بين اللاعبين قائلا: "كورفيتشي فريق جيد، ولكن الاتحاد أفضل، ولدي ثقة كبيرة تلك المرة، خصوصا وأن الجميع داخل النادي متعاونون بشكل كبير، مما يسهل الكثير من أموري لتفرغي للتركيز على إعداد الفريق بطريقة مناسبة، ومع ذلك لا أستطيع التنبؤ بكيفية سير المباراة، ولكن لا بد من تحقيق الفوز طالما نرغب في تحقيق بطاقة التأهل، وهذا الأمر الذي يعرفه الجميع".
فيما أكد رئيس نادي الاتحاد جمال أبو عمارة أن الفريق غادر إلى طشقند للعودة بالنقاط الثلاث التي ستبقي على آمال العميد قوية في حصد بطاقة التأهل، وهذا ما أوضحه في تصريحاته قائلا: "نبحث في هذا اللقاء عن الفوز رغم أن الفريق الأوزبكي صعب وقوي، خصوصا وأنه يلعب على أرضه؛ إلا أن الروح المعنوية لدى اللاعبين ستسهم في تحقيق النتيجة الإيجابية التي نبحث عنها".
وشدد أبو عمارة على أنه كلما تتعقد الأمور على لاعبي الفريق يجدهم أكثر تماسكا واستعدادا بأن يسعدوا جماهيرهم من الطريق الصعب؛ لذا فهم قادرون على الفوز لأن لديهم العزيمة القوية الصادقة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس