عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-05-2008 - 03:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الفرصة الأخيرة للكويت الكويتي




يتمسك الكويت بالفرصة الاخيرة عندما يحل ضيفا امام سايبا الايراني في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية لدوري ابطال اسيا لكرة القدم والتي ستقام في الساعة الثالثة والربع عصرا على ملعب سايبا في مدينة كرج التي تبعد عن العاصمة الايرانية طهران بحوالي 40 كيلومترا وتقاسم الكويت والقوة الجوية المركز الثاني برصيد 5 نقاط لكل منهما بفارق 3 نقاط خلف سايبا، فيما يحتل الوصل الاماراتي المركز الاخير برصيد 3 نقاط وتشكل مباراة اليوم نقطة تحول للابيض، حيث ان الفوز بنقاط المباراة الثلاث يعتبر وحده الذي سيجعله على طريق المنافسة نحو حجز بطاقة التأهل الى ربع النهائي، وان الخسارة او التعادل ستعصف بآماله في المنافسة لذلك رفع «الابيض» شعار: لا بديل عن الفوز امام سايبا، في مواجهة تبدو غير سهلة للفريقين لكونهما يبحثان عن النقاط الثلاث لحسم موقفهما، وقد استعد «الابيض» جيدا للمباراة تحت اشراف مدربه الوطني محمد عبدالله، الذي نجح في قيادة الفريق لتحقيق اول فوز في البطولة الآسيوية على الوصول بهدف للاشيء في الجولة الماضية وقد ابدى رضاه وثقته بلاعبيه لتحقيق الفوز، خاصة بعد اكتمال صفوف الفريق بعودة المحترفين التونسي زياد الجزيري والانغولي ماكينغا، فيما يفتقد الفريق خدمات مدافعه جراح العتيقي، وقد اكد محمد عبدالله قبل سفره انه ذاهب الى طهران من اجل انتزاع الفوز باعتباره الحل الوحيد امامه للابقاء على اماله، مضيفا انه سيلعب امام الفريق الايراني، وسط جمهوره، لكنه اعتاد على اللعب تحت ضغط، مضيفا انه يمتلك فريقا قويا.
في المقابل، اكد مدرب سايبا علي دائي ان فريقه يمتلك حظوظا كبيرة للتأهل، بيد انه ابدى استياءه لتعادل فريقه امام القوة الجوية 1-1 في الجولة الماضية.
واضاف ان فريقه استوعب الدرس جيدا ويحاول التعويض في لقاء اليوم مستغلا عاملي الارض والجمهور.

المرزوق: هدفنا الفوز
قال نائب رئيس نادي الكويت الرياضي ورئيس الوفد عبدالعزيز المرزوق في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الفريق مهيأ نفسيا وبدنيا للقاء الفريق الايراني متصدر المجموعة الثالثة، مؤكدا ان الفوز سيعطي نادي الكويت فرصة كبيرة للتأهل للمرحلة الثانية.
واوضح المرزوق ان الفريق الايراني فريق قوي متصدر المجموعة ويلعب بمعنويات عالية ولديه فرصتان: التعادل السلبي او الفوز وكل الظروف مهيأة له، بالاضافة الى امتلاكه لاعبين يمتازون بالقوة الجسمانية.
ودعا المرزوق اللاعبين الى بذل اقصى الجهود لتحقيق الفوز وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني للفريق حتى يتحقق الامل في الفوز والدخول في المنافسة على تصدر المجموعة.

عقلة: جاهزون فنيا ومعنويا
اكد مدير الفريق عادل عقلة جاهزية فريقه لمباراة اليوم امام نظيره سيبا الايراني، مؤكدا ثقته بلاعبيه وادراكهم للمسؤولية الملقاة على عاتقهم في هذا اللقاء الذي اعتبر الفوز فيه مهما وضروريا للدخول على منافسة الصدارة. واضاف عقلة ان الفريق جاهز معنويا وبدنيا بعد ان انهى مشواره الاخير من بطولة كأس الامير، موضحا ان هناك بعض التأثيرات على الفريق منها حرمان اللاعب جراح العتيقي من اللعب لحصوله على انذارين وبعد المسافة بين مقر الاقامة والملعب التي تستغرق ساعة بالطريق قد ترهق اللاعبين الذين لم يعتادوا على المسافات البعيدة. وحول انطباعه عن فريق سيبا، اوضح انه من الفرق التي لا يستهان بها، مضيفا انه متصدر المجموعة ويلعب على ارضه وبين جماهير وانه لا مجال للتهاون امام الفريق لتحقيق الامل في المنافسة على صدارة المجموعة الثالثة.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس