عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-05-2008 - 03:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
سان أنطونيو يواجه ورطة حقيقية

سان أنطونيو يواجه ورطة حقيقية

موريس بيترسون من نيو اورليانز يحاول التسجيل عبر توني باركر من سان انطونيو




يواجه سان انطونيو سبيرز، حامل اللقب الموسم الماضي، خطر فقدانه اللقب بعد أن مني بخسارته الثانية على التوالي أمام نيو أورليانز 84-102 في الدور نصف النهائي من البلاي أوف ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.
وهي المرة الأولى التي يتخلف فيها سان انطونيو 0-2 في البلاي أوف منذ نهائي المنطقة الغربية عام 2001 عندما خسر 0-4 أمام لوس انجلوس ليكرز.
وتلاعب نيواورليانز بسان انطونيو الساعي الى احراز لقبه الخامس في السنوات العشر الأخيرة، وحقق فوزاً مستحقاً ليضع الضغوط على منافسه الذي يستضيف المباراتين الثالثة والرابعة حيث يتوجب عليه الفوز لتعديل النتيجة.
وفرض كريس بول الذي يحتفل بعيد ميلاده بعد يومين نفسه نجماً للمباراة بتسجيله 30 نقطة ونجاحه في 12 تمريرة حاسمة للفائز، في حين أضاف زميله الصربي بيا ستوياكوفيتش 25 نقطة.
وكانت النتيجة متقاربة في الشوط الأول حيث نجح الفرنسي توني باركر في تسجيل ثلاثية في الثانية الأخيرة ليمنح فريقه سان انطونيو التقدم 43-42 في نهايته. بيد أن ستوياكوفيتش رد في مطلع الشوط الثاني بثلاثية رائعة ثم سجل فريقه 7 نقاط متتالية ليتقدم 52-43.
ونجح نيواورليانز في توسيع الفارق الى 18 نقطة (74-56) ولم يتمكن سان انطونيو من اللحاق به ليبقى الفارق على حاله في نهاية المباراة.
ولم يتمكن أي من لاعبي سان انطونيو من تخطي حاجز العشرين نقطة فسجل دنكان 18، وأضاف كل من الأرجنتيني مانو جينوبيلي 13 نقطة وباركر 11 نقطة.
وحذا ديترويت بيستونز حذو نيواورليانز وتقدم على منافسه أورلاندو ماجيك بانتصارين نظيفين بعد ان تفوق عليه في المباراة الثانية 100-93 بفضل تألق نجمه شونسي بيلابس الذي سجل 28 نقطة.
وساهم رشيد والاس وتايشون برينس في فوز ديترويت أيضا بتسجيل كل منهما 17 نقطة، وأضاف ريتشارد هامليتون 14 نقطة أيضا.
في المقابل سجل كل من دوايت هاورد وجامير نلسون 22 نقطة وأضاف راشارد لويس 20 نقطة للخاسر.
يذكر أن ديترويت تقدم على كليفلاند كافالييرز 2-0 في الدور ذاته الموسم الماضي قبل أن يخرج أمامه.
والفوز هو التاسع على التوالي لديترويت على أورلاندو في البلاي أوف منذ آخر خسارة له أمامه عام 2003.
ويستضيف أورلاندو المباراتين المقبلتين حيث يسعى الى معادلة الأرقام.








موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس