عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-10-2007 - 06:36 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
إنتر حافظ على الصدارة

إنتر حافظ على الصدارة


حافظ فريق إنتر ميلان على صدارته لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم رغم تعادله السلبي مع باليرمو، ضمن المرحلة التاسعة من الـ"كالتشيو"، التي شهدت أيضاً فوزاً مادياً ومعنوياً هاماً جداً لفريق العاصمة روما الذي فاز على آي سي ميلان في عقر داره بهدف دون رد ليقفز بالتالي إلى مركز الوصيف بعدما تعادل فيورنتينا مع جنوى بدون أهداف.
واستفاد المتصدر والوصيف الحالي من خسارة يوفنتوس الذي سقط أمام مضيفه نابولي (1-3)، في افتتاح المرحلة يوم السبت، فخلق الأول فارقاً من النقاط معه، في حين تجاوزه الثاني وباتت تفصله عن الصدارة ثلاث نقاط فقط.
إنتر يتعادل ويبقى متصدراً

في المباراة الأولى لم ينفع الفوز الذي حققه إنتر ميلان خارج أرضه ضمن المرحلة الثالثة من دوري أبطال أوروبا على فريق سيسكا موسكو (2-1)، في بث الروح المعنوية لدى لاعبي المدرب روبرتو مانشيني لتكرار ذلك في أرض باليرمو، فاكتفوا بنقطة التعادل السلبي التي لا تبعدهم عن الصدارة.
وهذا هو التعادل الثالث لإنتر ميلان مقابل ستة انتصارات، ودون أية خسارة، وبذلك أصبح رصيده 21 نقطة، في حين سجل باليرمو تعادله الرابع مقابل ثلاثة انتصارات وخسارتين وأصبح رصيده 13 نقطة وهو في المركز التاسع.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس