عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-05-2008 - 09:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
موقع الاتحاد الآسيوي يتحدث عن لقاء سيباهان

تحدث الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في موقعه الالكتروني نقلاً عن وكالة (فرانس برس ) عن لقاء فريقنا الاتحاد مع فريق سباهان واصفاً فريقنا بالمهزوز ومخطئاً في الوقت نفسه في معرفة من سيلعب في المباراة القادمة خاصة فيما يتعلق بحرمان عبد الفتاح الآغا ووائل عيان لنيلهما إنذارين .!!!!! حلب (ا ف ب) - يسعى سيباهان الى استغلال المعنويات المهزوزة لدى مضيفه الاتحاد الحلبي عندما يلتقيه يوم غد الاربعاء ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الاولى لدوري ابطال اسيا.
ويمني سيباهان النفس بالفوز على الاتحاد وتعادل كوروفيتشي والاتحاد للانفراد بالمركز الثاني وتأجيل الحسم في امر التأهل الى الجولة الاخيرة التي يستضيف خلالها كوروفيتشي.
في المقابل، يأمل الاتحاد الحلبي في مصالحة جمهوره بعد فقدانه امل المنافسة في البطولتين المحلية والاسيوية.
ويتطلع الاتحاد الى تجديد فوزه على سيباهان وان كانت المهمة تبدو صعبة انعكاسا للمستوى الطيب الذي ظهر عليه الفريق الايراني في مباراته الماضية في الجولة الرابعة عندما تغلب على مضيفه اتحاد جدة 1-صفر.
ومن المتوقع ان يلعب الاتحاد بتشكيلة تضم الحارس محمود كركر وبكري طراب ومجد حمصي وصلاح شحرور ووائل عيان ويحيى الراشد وعمار ريحاوي ومحمود امنة والفنزويلي جوناثان ومواطنه جيسيس غوميز وعبد الفتاح الاغا.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس