عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-05-2008 - 11:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد يعارك الفولاذ في استاد حلب الدولي

الاتحاد الحلبي × فولاد سيباهان الإيراني
المكان : استاد حلب الدولي
الزمان : 7 / 5 / 2008
الساعة : السابعة مساءً بتوقيت دمشق ، +3 GMT
الحكام : من الاردن الشقيق : ناصر الغفاري - فتحي عرباتي - محمد عادل - محمد أبو اللوم
المراقب الآسيوي : السيد هاني بلان من دولة قطر الشقيقة .
يخوض فريق رجالنا اليوم الأربعاء مباراته الخامسة في دوري أبطال آسيا لموسم 2008 ضد فريق فولاد سيباهان الإيراني الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط وكله أمل بتغيير الصورة السلبية التي ظهر بها في اللقاءين الاخيرين مع كوروفيتشي الاوزبكي وتكرار مافعله مع الفريق الإيراني في افتتاح مباريات البطولة في إيران عندما فاز عليه 2 × 0
عزيمة وإصرار
يدخل لاعبونا المباراة بعزيمة وإصرار كبيرين على تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير العريضة التي تطمح لنصر يعوضها عما عانته في المباريات السابقة ، ولعل إدارك اللاعبين لهذا الامر سيحتم عليهم تقديم أقصى مالديهم من طاقة وأفضل ما لديهم من أداء رجولي وأجمل ما يمتلكون من مهارات فنية عالية المستوى ليسعدوا جماهيريهم وليعيدوا لهم البسمة الغائبة عن شفاههم منذ زمن .
يخوض فريقنا المباراة ويغيب عنه ( للبطاقات الصفراء ) المهاجم الخطير عبد الفتاح الآغا ، ولاعب الوسط الشاب وائل عيان ، وسيشكل غياب هذين اللاعبين ضربة موجعة لفريقنا لما يشكله الآغا من ثقل هجومي بعد التقدم الكبير الذي أظهره في المباريات الأخيرة ، ولحاجة المدرب للاعب إضافي في خط الوسط يجيد شغل موقع العيان !! ولكننا على ثقة ببقية لاعبينا وبقدرة الاحتياطيين على إثبات كفاءتهم ومقدرتهم على القيام بالمهمة كاملة التي كان يقوم بها اللاعب الأساسي .
عزيمة حديدية أيضاً
لاشك أن الفريق الإيراني يمتلك مجموعة صلبة وحديدية أخذت اسمها وقوتها من صلابة الفولاذ الذي تسمى به ناديها وسيخوض الفريق الإيراني المباراة وينقصه عدد كبير من اللاعبين منهم ( بهدراني ) لنيله بطاقتين صفراوين وخمسة لاعبين للإصابة رفض المدرب البرتغالي جورفان فييرا الكشف عن اسمائهم للإعلام ، وهذا بالتأكيد سيصب بمصلحة فريقنا الطامح للفوز ويقلل من فرص وإمكانيات الفريق الإيراني .
حظوظ الفريقين
بغض النظر عن نتيجة التحقيقات التي يجريها الاتحاد الآسيوي بشأن اللاعب الأوزبكي إكمال حلماتوف والتي سنزافيكم عنها أولاً بأول ، فإن الفريقين لازالا يمتلكان فرصاً حقيقية لنيل بطاقة المجموعة الآسيوية الأولى ،
فريقنا الاتحاد بحاجة للفوز اليوم وفي لقائه القادم مع اتحاد جدة بفارق هدفين مقابل أن يخسر كوروفتشي مباراتيه القادمتين مع الاتحاد السعودي وسيباهان الإيراني ،.
بينما يحتاج الفريق الإيراني للفوز علينا وعلى الفريق الاوزبكي في طهران لنيل بطاقة المجموعة دون النظر لبقية الننتائج .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
المؤتمر الصحفي قبل اللقاء
عقد المؤتمر الصحفي السابق للمباراة بحضور مدربي الفريقين البرتغالي جورفان فييرا مدرب الفريق الضيف والروماني تيتا فاليريو مدربنا ، وبحضور اللاعب العراقي عبد الوهاب أبو الهيل لاعب الفريق الإيراني ، ولاعبنا يحيى الراشد في صالة الاجتماعات في فندق الشهباء .
مدرب فولاد سيباهان البرتغالي فييرا قال :
المباراة صعبة سيما وأن الفريقين لديهما حظوظ بالتأهل للدور الثاني ، والنقاط الثلاثة ستعطي الفائز الدفع الكبير للامام . المباراة ستكون صعبة امام الاتحاد بجماهيره الكبيرة وعلى أرضه ، سنحاول تعويض خسارتنا في مباراة الذهاب ، مجموعتنا الأصعب آسيوياً وجميع الفرق لديها فرص بالتأهل .
وعن مشكلة كوروفتشي أوضح فييرا بأن على اللاعبين عدم الالتفات إلى هذه الأمور والانتباه للمباريات فقط وأضاف : جئت للفوز فقط وإلا لكنت جلست في بيتي !! ولم يتوقع نتيجة رقمية واكتفى بتأكيده على الفوز .
مدرب الاتحاد الروماني تيتا قال:
صحيح ان فرصتنا ضعيفة ولكننا نأمل بتكرار الفوز على سيباهان دون الالتفات إلى أي مسألة أخرى ، المباراة مهمة كثيراً بالنسبة لنا وسألعب للفوز دون النظر للغيابات ، رغم انزعاجي الكبير من غياب الآغا ، وسألعب للفوز ولا شيء غيره .
عبد الوهاب أبو الهيل :
نشكركم على الترحيب بي كلاعب عراقي في بلدي سورية وهذا الأمر ليس غريباً عليكم ، نحن نعرف فريقكم جيداً لقد لعبنا معكم كثيراً في آسيا ، أنتم تقدمون كرة قدم جميلة ومستواكم يتطور ولكن الحظ لا يساعدكم للتأهل ..أتمنى أن أقدم مستوى جيداً في المباراة بغض النظر إن كنت سأسجل ام لا !
يحيى الراشد :
مشكلتنا تكمن في الغيابات التي ينتج عنها عدم الثبات بالتشكيلة ، ونعاني كثيراً من الحالة الاحترافية التي نعيشها ، نحن مستعدون للمهمة ولن نفرط بنقاط المباراة ، ونعرف بعضنا بشكل جيد ، والمباراة اليوم هي مباراة بين مدربين أكثر ما هي بين اللاعبين .

رد مع اقتباس