عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-05-2008 - 01:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
سيرينا وليامس تتقدم في برلين





تأهلت الأميركية سيرينا وليامس المصنفة خامسة إلى الدور الثالث من دورة برلين الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 1.34 مليون دولار، بفوزها يوم الثلاثاء على الإيطالية فرانشيسكا سكيافوني بمجموعتين دون مقابل، وبنتيجة (6-2 و6-3).
واحتاجت سيرينا التي لم يسبق لها أن فازت بهذه الدورة إلى ساعة و11 دقيقة لكي تتخلص من سكيافوني، وهي المشاركة الأولى للنجمة الأميركية بدورة برلين منذ عام 2002، عندما خسرت المباراة النهائية أمام البلجيكية جوستين هينان المصنفة أولى في العالم.
وتلتقي سيرينا في الدور المقبل مع البولندية آنييسكا رادفنسكا المصنفة في المركز الحادي عشر.
كما بلغت الدور ذاته الروسية إيلينا ديمنتييفا والفرنسية ماريون بارتولي المصنفتان سابعة وثامنة على التوالي، بعد فوز الأولى على الأوكرانية كاترينا بوندارينكو أيضاً بمجموعتين متتاليتين (6-1 و6-2)، والثانية على التشيكية لوسي سافاروفا (6-صفر و6-3).
وتأهلت إلى الدور الثاني، الكولومبية كاتالينا كاستانيو بفوزها على الروسية غالينا فوسكوبويفا 6-2 و6-2، والروسية إليسا كبانوفا بفوزها السهل على البيلاروسية أولغا غافورتسوفا (6-صفر و6-صفر)، والأوزباكستانية أكغول أمانموراندوفا بفوزها على الفرنسية إرفان رضائي (7-5 و7-5)، والبلغارية فيكتوريا أزارينكا بفوزها على الأسترالية كاسي ديلاكوا (6-2 و6-2)، والصينية شواي بينغ بفوزها على الأميركية جيل كرايباس (7-6 و5-7 و6-صفر)،
كما صعدت إلى الدور الثاني أيضاً الصينية زي يان بفوزها على الألمانية مارتينا مولر (6-2 و6-3)، والروسية ماريا كيريلينكو بفوزها على مواطنتها إيلينا فيسنينا (2-6 و7-5 و6-2)، والأرجنتينية جيزيلا دولكو بفوزها على التشيكية نيكول فايديسوفا (4-6 و6-1 و6-2)، والإسبانية آنابيل ميدينا غاريغيس بفوزها على الإيطالية تاتيانا غاربين (3-6 و7-5 و2-2) ثم بالانسحاب لإصابتها بتقلص عضلي في فخذها الأيسر.
وخرجت السويسرية باتي شنايدر المصنفة تاسعة من الدور الأول إثر خسارتها أمام الروسية فيرا دوتشيفينا بمجموعتين متتاليتين (2-6 و3-6).



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس