عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-05-2008 - 03:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الإتحاد بين بريق الأمل وحب الإنتصار

الإتحاد بين بريق الأمل وحب الإنتصار





نرجو أن يكون ما خرج به علينا السيد المحامي بهاء العمري عضو إتحاد الكرة ونائب رئيس لجنة الإحتراف في حلقة ( ملاعب الغد ) التي بثتها الفضائية السورية يوم الثلاثاء صحيحاً من أن فريق الإتحاد السوري قد يتحول رصيده في دوري أبطال آسيا من ثلاثة إلى تسعة نقاط والسبب أن الإتحاد السعودي قد تقدم باعتراض على أحد لاعبي منتخب أوبكستان بحجة أنه يملك جنسيتين وبلعب لمنتخبين ( لم يحدد هوية الآخر ) ونفس هذا اللاعب الذي لم يحدد السيد بهاء إسمه يلعب لفريق كورفيتشي وبالتالي وفي حال قبول الإعتراض من قبل الإتحاد الآسيوي فإن أوزبكستان ستعتبر خاسرة للقائها مع السعودية (2-0 ) وكذلك الأمر بالنسبة لكورفيتشي الذي سيعتبر خاسراً المباراتين أمام الإتحاد السوري بنفس النتيجة . وبالتالي سيصبح ترتيب الإتحاد أولاً بتسع نقاط يليه سيباهان بتسعة ثم الإتحاد السعودي بثلاثة وسيكون لقاء سيباهان يوم الأربعاء مصيرياً بالنسبة للكتيبة الحمراء على صدارة المجموعة فالفوز يؤهله مباشرة بغض النظر عن نتيجة اللقاء الأخير أمام إتحاد جدة .
ويبقى السؤال : هل سيحي هذا الأمل ( الضئيل ) الروح في جسد الفريق الأحمر لإسعاد جماهيره بنتيجة طيبة أم أن لعنة الأرض والجهود سستبقى ملازمة له ؟
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس