عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-05-2008 - 09:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية Hussam
 
Hussam
أهلاوي للعضم

Hussam غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,679
قوة التقييم : Hussam قام بتعطيل التقييم
سيبا اول المتأهلين لدور الثمانية

سيبا اول المتأهلين لدور الثمانية

سيبا اول المتأهلين لدور الثمانية

طهران (ا ف ب) - بات سيبا الايراني اول المتأهلين الى الدور ربع النهائي للنسخة السادسة من مسابقة دوري ابطال اسيا بتغلبه على الكويت الكويتي 1-0 اليوم الاربعاء في طهران في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

وسجل كيانوش رحمتي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 24.

وعزز سيبا صدارته للمجموعة برصيد 11 نقطة، بفارق 6 نقاط امام الكويت والقوة الجوية العراقي الذي يستضيف الوصل الاماراتي لاحقا.

هذا و قد اكد على دائي مدرب سيبا الايراني على سعادته الغامرة بحجز فريقه بطاقة التأهل لدور الثمانية لدوري ابطال اسيا بعد تغلبه على الكويت الكويتي 1-0 في المباراة التي جمعت بنيهما اليوم ضمن منافسات دوري ابطال اسيا.

واضاف قائلا: عندما انطلقت البطولة لم يمنحنا البعض حتى ولو فرصة ضئيلة في الفوز ببطولة المجموعة. اود ان اشكر الله اولا ومن ثم اللاعبين على الدعم الذي قدموه.

وتابع قائلا: لعبنا بشكل ممتاز وتمكنا من الفوز على واحدا من افضل الفرق في غرب اسيا. وكدنا نفوز بفارق اكبر من الاهجاف حيث صنعنا فرص عديدة.

واكد دائي بانه يفكر حاليا بعدم ترك سيبا والتفرغ لتدريب المنتخب الايراني حيث اكد بانه يرغب في قيادة الفريق في دور الثمانية. مضيفا: لقد وقعدت بان ابقى مع سيبا حتى ننهي مشاركتنا في دوري ابطال اسيا والمشاركة لم تنتهي بعد.

واضاف قائلا: يجب ان نفكر الان بالدور المقبل وان نحاول تجاوز الاخطاء التي وقعنا بها.
ومن جهته محمد عبدالله مدرب الكويت اكد بانه يشعر بالاحباط بعد ان فقد الفرصة الاخيرة في المنافسة على بطاقة المجموعة. مضيفا: قدمنا الى هنا من اجل الفوز لذلك فاننا نشعر بالاسى بعدم تمكننا تحقيق ذلك.

واضاف قائلا: الا اننا سنترك كرج ورؤوسنا مرفوعة لاننا اثبتنا اننا فريق قوي قادر على المنافسة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا


التعديل الأخير تم بواسطة : Hussam بتاريخ 07-05-2008 الساعة 09:31
رد مع اقتباس