عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-05-2008 - 09:30 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية Hussam
 
Hussam
أهلاوي للعضم

Hussam غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,679
قوة التقييم : Hussam قام بتعطيل التقييم
بن همام ينادي لتطبيق الديمقراطية في كرة القدم

بن همام ينادي لتطبيق الديمقراطية في كرة القدم

بن همام ينادي لتطبيق الديمقراطية في كرة القدم
سعادة محمد بن همام العبدالله

كوالالمبور: اكد سعادة محمد بن همام العبدالله رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على اهمية ممارسة الديمقراطية في كرة القدم الآسيوية، جاء تعليق بن همام بالتزامن مع عيد تأسيس الاتحاد الآسيوي الرابع والخمسون.

وناشد بن همام الذي يحتفل اليوم ايضا بعيد ميلاده التاسع والخمسون متحدثا بفصل السياسة عن كرة القدم من اجل تطوير مستواها في مختلف انحاء القارة الاسيوية.

وتابع قائلا: يجب الغاء اي تدخل سياسي ومصالح شخصية من لوائح الاتحادات الاعضاء في الاتحاد الآسيوي. يجب ان تتبنى جميع الاتحادات الوطنية اللوائح القياسية للفيفا وكذلك تاسيس نظام ديموقراطي يتمتع بشفافية كاملة واستقلالية.

وحدد بن همام التحديات التي تواجه الكرة الاسيوية في المستقبل القريب. مضيفا: يجب ان تطبق الاتحادات الوطنية المهنية الاحترافية وكذلك تبدء بتطبيق المفهوم التجاري لبطولاتهم من اجل الرفع من مستوى اللعبة.

واضاف قائلا: ويبقى تفويت نتائج المباريات والرشوة في كرة القدم احدى المشاكل التي نواجهها وسوف نقوم في الاتحاد الآسيوي على محاربة هذه الافة حتى نقضي عليها.
واكد بن همام على اهمية مشروع الرؤية الاسيوية الذي بدأ يطرح ثماره في عدة دول منها الصين والهند وفيتنام وايران ووعد بن همام في تطبيق المشروع في اتحادات وطنية اكثر.

وتابع قائلا: يحدد مشروع الرؤية الآسيوية خارطة طريق متكاملة لتطوير كرة القدم بجميع جوانبها وبدأنا نشاهد فوائد المشروع بام اعيننا في عدة مدن اسيوية التي اصبحت تمتلك دوريها الخاص.

وتابع قائلا: لا يوجد طريق قصير للنجاح وهذا ما ينادي به دائما مشروع الرؤية الآسيوية عن طريق الهيكلية الستراتيجية والهرمية لتطوير كرة القدم

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس