عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-05-2008 - 12:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية Hussam
 
Hussam
أهلاوي للعضم

Hussam غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,679
قوة التقييم : Hussam قام بتعطيل التقييم
قاسيموف: سنعلب في المباراة النهائية

قاسيموف: سنعلب في المباراة النهائية


طشقند: اثنى ميرجلال قاسيموف مدرب كوروفتشي الاوربكي على اداء لاعبيه في مباراتهم اليوم التي تغلب بها الفريق الاوزبكي على اتحاد جدة 2-0 ليضمن تأهله لدور الثمانية لدوري ابطال اسيا.

واضاف قائلا: انني سعيد بفوزنا على خصم قوي كالاتحاد. وقع خصمنا ببعض الاخطاء بعد ان احرزنا هدفين. اجبرناهم على الوقوع ببعض الاخطاء.

واضاف قائلا: اود ان اشكر بشكل خاص اللاعب بختيار اشورماتوف الذي لعب المباراة بكاملها رغم الاصابة. لقد استخدمت جميع البدلاء لذلك لم اتمكن من تغييره.

وحذر قاسيموف خصومه من ان الفريق يتطلع للفوز بلقب دوري ابطال اسيا لكنه اكد ان عليه تعزيز صفوف الفريق اذا ما اراد تحقيق ذلك.مضيفا: سوف نحاول الفوز في جميع المباريات من هنا فصاعدا. نرغب في اللعب في المباراة النهائية لكن يجب ان نعزز صفوفنا من اجل الوصول للمباراة النهائية. يجب اولا ان نجد مهاجم جديد.

ومن جانبه غابريل كالديرون مدرب الاتحاد صرح قائلا: تقررت نتيجة المباراة عندما تمكن كوروفتشي تسجيل هدف مبكر من هجمة مرتدة. حصلنا على فرص لادراك التعادل الا اننا فشلنا في استغلالها.

وتابع قائلا: لا يمكنني تحديد الجانب الذي كان فيه الفريق الاوزبكي قوي الا ان جميع خطوطه قدمت مباراة جيدة اليوم.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس