عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-05-2008 - 12:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
نظرة تحليلية بسيطة لأندية الفاينال




بعد غدٍ السبت تنطلق مباريات التجمع الرابع والأخير للفاينال فور، ولأنه تجمّع الحسم ومن خلاله ستتضح صورة ومعالم بطل الدوري، لذلك سنكون على موعد مع مباريات مفعمة بالندية والإثارة رغم انحصار المنافسة على اللقب بين فريقين، إلا أن المفاجآت التي أطلت برأسها على التجمعات السابقة ممكن ألا تسحب ذيولها عن هذا التجمع وربما لعبت دوراً مؤثراً في رسم صورة البطل، لتبقى الحسابات والتوقعات قائمة، وكما يقال: إن الأشياء الجميلة تأتي متأخرة.. ومعكم نمضي.

الجلاء

اثبت الجلاء أنه الأكثر تحضيراً والأفضل تركيزاً والأميز جماعية وظهرت مقدرة لاعبيه على التحكم بمجريات أي مباراة واستعادة أي فارق، وخاصة محترفيه الأجانب الذين باتوا يشكلون بيضة قبان الفريق، والجلاء سيدخل هذا التجمع بأكثر من مقدمة إيجابية لكونه متصدر اللائحة وبفارق مريح بعض الشيء، إضافة إلى أنه سيلعب بأريحية في لقاءيه أمام الكرامة والاتحاد بعد أن صرفا لاعبيهما الأجانب، فوز الجلاء على الاتحاد والكرامة سيتوجه بطلاً للدوري بغض النظر عن نتيجته أمام منافسه الجيش.

الجيش

خالف الجيش كل التوقعات التي رشحته بعد التجمع الأول بحمص بأنه البطل القادم لا محالة، لكن- حليمة عادت لعادتها القديمة- وكما في كل موسم بدأ الخط البياني للفريق بالتراجع والانحدار من تجمع لآخر، وربما دفع فاتورة تراجعه، تلاشي حلمه باعتلاء منصة التتويج، فآماله تضاءلت لكنها ما زالت قائمة ومشروعة وهو بحاجة لتحقيق ثلاثة انتصارات مع كبوة الجلاء أمام الاتحاد أو الكرامة ليتوج بطلاً، من الناحية النظرية كل شيء وارد بسلتنا بعد حالة التفاوت والتذبذب التي تشهدها أنديتنا بشكل عام.

الاتحاد

يبدو أن السلة الاتحادية قد دخلت فصل الخريف وباتت بنتائجها كالعجوز الهرمة تكاد تلفظ أنفاسها بعد سلسلة متواصلة من العروض الباهتة والتي لا توازي طموح عشاقها، سيدخل الاتحاد هذا التجمع بلا طموح ولا آمال وسيلعب بعيداً عن الحساسية وعن حسابات النقطة وستدخل مبارياته تحت عناوين أداء الواجب لا أكثر.

الكرامة

من حق السلة الكرماوية أن تفرح وتزهو بنتائجها الإيجابية بعد أن كسبت الرهان وقارعت الكبار وأصبحت لغزاً يصعب حلّه في المعادلة السلوية، وما حققته سلة الكرامة هذا الموسم يعتبر انجازاً بحد ذاته، وسيدخل التجمع متطلعاً لإحراز المركز الثالث على لائحة الترتيب على حساب تواضع منافسه الاتحاد.



جدول ترتيب الفرق بعد التجمع الثالث

م الفريق لعب فاز خسر نقاط
1 الجلاء 9 7 2 16
2 الجيش 9 5 4 14
3 الكرامة 9 3 6 12
4 الاتحاد 9 3 6 12



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس