عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-05-2008 - 02:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الوحدة الإماراتي يؤجل أفراح الكرامة

الوحدة الإماراتي يؤجل أفراح الكرامة الوحدة الإماراتي يؤجل أفراح الكرامة soccer-kar-7-5-2008-فشل الكرامة في حسم التأهل للدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا بكرة القدم فتعرض للخسارة في أبو ظبي أمام مضيفه الوحدة الإماراتي بهدف جاء في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

المباراة عموماً جاءت متوازنة في الأداء بين الطرفين مع أفضلية طفيفة لأصحاب الأرض في بعض مراحلها .وبدت توجيهات الكابتن محمد قويض للاعبيه واضحة في اللعب بعقلانية وتنظيف المنطقة الخلفية والارتداد الهجومي اعتماداً على سرعة الحموي وحيوية الجوكر (جهاد الحسين) . بالمقابل كان الوحدة المنتشي قبل أيام بفوزعريض على الشعب بخماسية في أفضل حالاته البدنية والنفسية وتميز وسطه بالحيوية والتنظيم بفضل تحركات نجمه الشاب إسماعيل مطر .ونجح لاعبو الأزرق في تسيير الشوط الأول كما يشاؤون وكاد الشعبو أن يفتتح النتيجة من تسديدة قوية لكن المياغري كان لها بالمرصاد وبالمقابل تألق البلحوس في إبعاد تسديدة سعيد سالم الصاروخية أواخر الشوط .

في الشوط الثاني بدا إصرار الكرامة على الخروج بنقطة التأهل واضحاً فحافظ على استراتيجيته في اللقاء ولعب فابيو البرازيلي دوراً هاماً في قطع الماء والهواء عن مهاجمي العنابي فلجا لاعبوه للتسديد من خارج الصندوق لكن محاولات بشير سعيد واسماعيل مطر لم تثمر وكادت مباشرة عبد الدايم أن تعلن تقدم الكرامة لولا براعة المياغري الذي أبعدها لركنية.وبينما كانت كل الأمور تسير نحو مصلحة الكرامة استفاد محمد الشحي من هفوة دفاعية في العمق الكرماوي فانفرد بالبلحوس وسدد كرة قوية في مرمى البلحوس منحت فريقه ثلاث نقاط غالية وأجلت حسم هوية المتأهل عن هذه المجموعة إلى المرحلة الأخيرة .

المؤتمر الصحفي:
مدرب الكرامة محمد قويض : اشتكى من مهاجمي الفريق (الشعبو والحموي) اللذين قل مردودهما كثيراً في آخر ثلاثة مباريات وعلى هذا الأساس فقد بنى استراتيجيته على التعادل واضاف قائلاً: (كنت مدركاً أنني أواجه فريقاً كبيراً على ارضه ولذلك فقد كانت توجيهاتي بتهدئة اللعب وتأمين خطي الوسط والدفاع ولكن خطأً بسيطاً كلفنا خسارة المباراة وهذه إرادة الله عز وجل)
وأضاف القويض : ( الرطوبة كان لها أثراً في انخفاض مردود الفريق وعدم ظهوره بشكل لائق ومع ذلك فقد كان التعادل أقرب للعدالة بالنسبة للفريقين. بكل الأحوال تعودنا في هذه المسابقة أن يكون الحسم والتأهل من ملعبنا في حمص وهنا اشكر جماهيرنا الوفية التي آزرتنا وأدعوهم للوقوف معنا في لقائنا الأخير مع الأهلي السعودي في حمص )

مدرب الوحدة احمد عبد العليم: الفوز على فريق كبير ومحترم كالكرامة أمر يدعو للفخر .لا أخفيكم أنني لعبت بأسلوب دفاعي للجد من خطورة لاعبي الكرامة مع إعطاء واجبات هجومية للاعب الوسط ومحور العمليات إسماعيل مطر الذي كان اليوم في أحلى مستوياته .عموماً كنا سنسعد بالتعادل مع الكرامة فكيف إذا تحقق الفوز .آمالنا في التأهل تجددت لكن الكرامة مصيره بيده بينما نحن نحتاج إلى هدية من الأهلي السعودي .

لقطات :
- آزر الكرامة جمهور سوري غفير ناهز الاربعة آلاف مشجع .وكان لرابطة مشجعي الكرامة في الإمارات دوراً هاماً في تنظيم الجمهور وتوزيع اللافتات والأعلام .
- جدثت مشاحنة بين الحموي ومدافع الوحدة هلال بسبب الخشونة لكن تدخل العقلاء حسم الموقف .
- يبدو ان ملعب (آل نهيان) الخاص بنادي الوحدة بات عصياً على الكرامة فهي المرة الثالثة التي يخسر فيها الكرامة أمام الوحدة رسمياً وودياً فاستحق لقب ملعب النحس .
- اعترض لاعبو الكرامة على هدف اللقاء بداعي وجود تسلل لكن المحللين أكدوا صحة الحالة وننتظر رأي الخبراء التحكيميين لحسم الموقف.


بقلم : معن تركاوي- أبو ظبي

رد مع اقتباس