عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-05-2008 - 02:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
لماذا يصر البعض على تحميل مسؤولية الفشل لبراتشي !!!

في ظل الواقع المرير الذي عاشته سلة نادي الأتحاد العريقة وخسارتنا المتتالية امام اندية لم نعتد ان نخسر امامها طوال مسيرتنا في دوري كرة السلة المحلية وكيف اذا خسرنا معها في حلب وبفارق كبير !!!
حيث بدء بعض المشجعين في الشارع الأهلاوي بالتشكيك بالمدرب الأرجنتيني براتشي والذي حاول تقديم كل ما لديه من تكتيك وخطط تدريبية عالية و بذل كامل طاقته في سبيل الارتقاء بالسلة الأهلاوية الى اعلى المستويات .
ولكن هل بامكان هذا الفريق البائس المنافسة على بطولة الدوري !!!
لاعبون مستهترون لا يعرفون معنى الاحتراف الحقيقي سوى قبض العملة غير آبهين بما يحصل للفريق من انتكاسات والأهم هو ان سمعة نادي الاتحاد سلوياً اصبحت في الحضيض .
لو جلبنا افضل مدرب في العالم لن ينجح بوجود هؤلاء اللاعبين المنتهية صلاحيتهم منذ فترة طويلة ويلعبون بغية الاستمرار لفترة اطول كي لا يأخذ مكانهم احد اللاعبين الشبان القلائل .
لاعب يريد تغيير براتشي والسبب ان طريقة لعبه لا تتناسب مع خطط براتشي مع العلم ان هذا اللاعب مدمن على التدخين ؟؟؟
ثلاثة لاعبين من نادي الاتحاد الاركيلة لا تفارقهم يومياً !!
لاعب الشيب ظهر عليه وهو لا يفكر في الاعتزال وبامكانه العطاء لعشرة مواسم اضافية ؟؟؟
من اين سنأخذ بطولة الدوري وهؤلاء اللاعبين موجودين ....
كان الله في عونك يا براتشي ايها المبدع فأنا احترمك كثيراً والسبب هو بقاؤك في تحمل هذه المشاكل دون ان نسمع منك اي كلمة او تصريح ضد النادي ..

هذه المقالة تعبر عن رأيي

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس