عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-05-2008 - 03:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
ريال يحتفل باللقب بفوز عريض على برشلونة

ريال يحتفل باللقب بفوز عريض على برشلونة



احتفل ريال مدريد بلقبه بطلا للدوري الإسباني للعام الثاني على التوالي والحادي والثلاثين في تاريخه بفوز كبير على غريمه التقليدي برشلونة 4-1 الأربعاء على ملعب سانتغو برنابيو في مدريد في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وضرب ريال مدريد بقوة منذ البداية ومنحه قائده راؤول غونزاليز التقدم من تسديدة قوية من خارج المنطقة على يمين الحارس فيكتور فالديز (14) رافعاً رصيده إلى 18 هدفاً هذا الموسم، ثم عزز الهولندي اريين روبن تقدم النادي الملكي بهدف ثان في الدقيقة 21 بضربة رأسية اثر ركلة حرة انبرى لها خوسيه ماريا غوتيريز.
وعمق الأرجنتيني غونزالو هيغوين جراح برشلونة بهدف ثالث في الدقيقة 63 بعد دقيقتين من دخوله مكان روبن رافعاً رصيده إلى 8 أهداف، وتوج الدولي الهولندي الآخر رود فان نيستلروي عودته إلى الملاعب بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 78 من ركلة جزاء بعد دقيقتين من نزوله الملعب مكان راؤول رافعاً رصيده إلى 13 هدفاً.
وسجل الدولي الفرنسي تييري هنري هدف الشرف لبرشلونة في الدقيقة 88.
وعزز ريال مدريد موقعه في الصدارة برصيد 81 نقطة، فيما تجمد رصيد برشلونة عند64 نقطة في المركز الثالث وتبخرت آماله في إنهاء الموسم في المركز الثاني المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل والذي بات من نصيب فياريال الفائز على مضيفه ريكرياتيفو هويلفا 2-صفر. وكان ريال مدريد فاز 1-صفر ذهاباً في نوكامب.
وسجل الدولي التركي نهاد قهوجي (54) رافعاً رصيده إلى 18 هدفاً منفرداً بالمركز الثالث على لائحة الهدافين، وغييرمو فرانكو (83) الهدفين.
في المقابل، ازدادت مهمة ريكرياتيفو هويلفا صعوبة للبقاء في الدرجة الأولى حيث بقي في المركز الثامن عشر برصيد 40 نقطة بفارق الأهداف خلف أوساسونا الذي خسر أمام مايوركا بهدف لخافيير بورتييو (72) مقابل هدفين لدانيال غيزا (32) معززاً موقعه في صدارة لائحة الهدافين برصيد 25 هدفاً، واوسكار تريخو (89).
ودخل اشبيلية دائرة المنافسة على البطاقة الرابعة المؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بفوزه الثمين على مضيفه راسينغ سانتاندر بثلاثة أهداف نظيفة سجلها الأرجنتيني فيديريكو فازيو (29 و65) والبرازيلي ريناتو (89).
وخطا فالنسيا خطوة كبيرة نحو البقاء في الدرجة الأولى بفوزه الصعب على ضيفه سرقسطة بهدف وحيد سجله دافيد سيلفا في الدقيقة 20.
وصعد فالنسيا إلى المركز الرابع عشر برصيد 45 نقطة، فيما بقي سرقسطة في المركز السادس عشر برصيد 41 نقطة.
وحذا خيتافي حذو فالنسيا بفوزه على الميريا 4-2، وحول خيتافي تخلفه بهدفين نظيفين لالبرت كروسات (4) والصربي فيليكو باونوفيتش (11) إلى فوز برباعية تناوب على تسجيلها خوان البين (32) ومانو دل مورال (64 و68) واستيبان غرانيرو (74 من ركلة جزاء).
وفاز ديبورتيفو كورونا على ليفانتي بهدف وحيد سجله ايفان سانشيز ريكي في الدقيقة 88. وتعادل بيتيس مع بلد الوليد بهدف لمارك دينيس غونزاليبز (50) مقابل هدف لمانويل فيكتور (62).
وخسر مورسيا أمام اتلتيك بلباو بهدف لدانيال الونسو فاليخو ايفان (17) مقابل هدفين لفرناندو لورنتي (31) وايغور غابيلوندو (83).
وتختتم المرحلة الخميس بلقاء إسبانيول مع أتلتيكو مدريد.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس