عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-05-2008 - 04:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
كابيللو متهم بالشهادة زوراً

كابيللو متهم بالشهادة زوراً capello008_B.jpg



أصدرت السلطات الإيطالية الأربعاء أمراً رسمياً بإدراج اسم فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنكليزي ضمن المتهمين بالشهادة زوراً في قضية التحقيق في نشاط شركة "جيا وورلد" للوكالة عن اللاعبين.
واعتبرت النيابة الشهادة التي أدلى بها كابيللو في 31 آذار/مارس الماضي "مراوغة ومتحفظة" مما استدعى ضرورة مثوله للتحقيقات من جديد مع الطعن في شهادته الأولى.
وتتهم السلطات الإيطالية الشركة بحصولها بطرق غير مشروعة أشبه بالإجبارية على وكالة عدد كبير من اللاعبين مقابل حصولها على نسب وعمولات من رواتبهم وهو ما تزامن مع تدريب كابيللو لفريق يوفنتوس والذي تورط عدد من مسؤوليه في نشاط الشركة.
وشغل أليساندرو موجي نجل لوتشيانو موجي المدير العام ليوفنتوس منصب رئيس "جيا وورلد" وهو ما أدى لاستدعاء ثمانية مسؤولين بالفريق الإيطالي من بينهم كابيللو للإدلاء بشهادتهم.
وأكد كابيللو في شهادته السابقة أن معلوماته تتوقف عند اسم هذه الشركة، إلا أنه لم يعرف مدى نشاطها أو حتى أسماء المسؤولين عنها.

رد مع اقتباس