عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-05-2008 - 10:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
وجهة نظر المدربين للمرحلة الخامسة من دوري أبطال آسيا

تيتا راض ٍ عن لاعبيه وقاسيموف الأوزبكي يتحدى أندية آسيا

نقل موقع الاتحاد الآسيوي بعد انتهاء مباريات المجموعة الآسيوية الاولى التي تضم فريق الاتحاد الحلبي وفريق اتحاد جدة السعودي وفولاد سيباهان الإيراني وكوروفتشي الأوزبكي عن مدرب الفريق الأوزبكي قاسيموف أنه يتحدى فرق القارة جميعاً في أول مشاركة له بالدوري، معتبراً أن وصوله للنهائي يعد مسألة وقت بعد فوزه على اتحاد جدة في طشقند بهدفين نظيفين سجلهما سولييف ودجيباروف د 10 + 38 ، وفوز فريقنا الاتحاد الحلبي على سيباهان الإيراني بهدفين لهدف . وإليكم ماقاله المدربون الأربعة نقلاً عن موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم :


طشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــقند:
اثنى ميرجلال قاسيموف مدرب كوروفتشي الاوربكي على اداء لاعبيه في مباراتهم اليوم التي تغلب بها الفريق الاوزبكي على اتحاد جدة 2-0 ليضمن تأهله لدور الثمانية لدوري ابطال اسيا.
واضاف قائلا: انني سعيد بفوزنا على خصم قوي كالاتحاد. وقع خصمنا ببعض الاخطاء بعد ان احرزنا هدفين. اجبرناهم على الوقوع ببعض الاخطاء. واضاف قائلا: اود ان اشكر بشكل خاص اللاعب بختيار اشورماتوف الذي لعب المباراة بكاملها رغم الاصابة. لقد استخدمت جميع البدلاء لذلك لم اتمكن من تغييره. وحذر قاسيموف خصومه من ان الفريق يتطلع للفوز بلقب دوري ابطال اسيا لكنه اكد ان عليه تعزيز صفوف الفريق اذا ما اراد تحقيق ذلك.مضيفا: سوف نحاول الفوز في جميع المباريات من هنا فصاعدا. نرغب في اللعب في المباراة النهائية لكن يجب ان نعزز صفوفنا من اجل الوصول للمباراة النهائية. يجب اولا ان نجد مهاجم جديد.
ومن جانبه غابريل كالديرون مدرب الاتحاد صرح قائلا: تقررت نتيجة المباراة عندما تمكن كوروفتشي تسجيل هدف مبكر من هجمة مرتدة. حصلنا على فرص لادراك التعادل الا اننا فشلنا في استغلالها. وتابع قائلا: لا يمكنني تحديد الجانب الذي كان فيه الفريق الاوزبكي قوي الا ان جميع خطوطه قدمت مباراة جيدة اليوم
حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــلب:
اكد تيتا فاليريو مدرب الاتحاد الحلبي بان فريقه قدم مباراة رائعة اليوم واثنى الروماني على اداء لاعبيه وروحهم القتالية. مضيفا:أنا مقتنع جداً بأداء الفريق وقدم الطرفان لقاء مفتوح. كان المستوى جيد في الشوط الأول على الرغم من أن اللاعبين لم يقدموا المستوى المطلوب وكانت الأفضلية لسيباهان الذي أهدر العديد من الفرص. وتابع قائلا: في الشوط الثاني وعلى الرغم من الهدف المبكر لسيباهان، إلا أننا عدنا بسرعة وسجلنا هدفين. افتقدنا للتوفيق في المباريات السابقة واليوم كان لدينا توفيق. كلمة السر اليوم كانت تنظيم خط الدفاع بشكل أفضل وقلة الأخطاء. ومن جانبه مدرب سيباهان جورفان فييرا صرح قائلا: لقد ألغى الحكم هدفين صحيحين لنا ولو كان هناك أكثر من إعادة أنا متأكد من أن الهدفين صحيحين. أستغرب أخطاء المهاجمين اللذين أهدروا العديد من الفرص السهلة. نتيجة كوروفتشي مع الإتحاد السعودي جعلت الضغط كبير علينا. وتابع قائلا: كانت المباراة صعبة جداً وخصوصاً في الشوط الثاني مع أن الفريق قدم مباراة كبيرة ولكن الضغط أثر علينا وأفقده السيطرة. لم أتفاجأ من أداء الإتحاد في المباراة حيث نجح في استغلال الأخطاء وسجلوا هدفين متتالين في ثلاث دقائق

رد مع اقتباس