عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-05-2008 - 09:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
فوز اول للاتحاد في اسيا على ارضه وبين جماهيره ...تقرير المباراة.....

فوز اول للاتحاد في اسيا على ارضه وبين جماهيره ...تقرير المباراة.....

الإتحاد (سوريا) x سيباهان (إيران)

نجح الإتحاد في تحقيق فوزه الثاني هذا الموسم في دوري أبطال آسيا والأول على أرضه وللمرة الثانية على حساب فريق سيباهان الإيراني وذلك بهدفين مقابل هدف واحد. المباراة كانت بالنسبة للإتحاديين تحصيل حاصل وخاض اللاعبون اللقاء بدون ضغوط نفسية تؤثر على أدائهم ، بينما كانت نقاط المباراة الثلاثة في غاية الأهمية للإيرانيين للتأهل فخاضوا اللقاء تحت ضغط الفوز خاصة بعد فوز كروفتشي على الإتحاد وضمانه للتأهل بنسبة كبيرة.
لاعبو الإتّحاد قدّموا أداءً مقبولاً جداً خصوصاً في الشوط الثاني حيث سيطر لاعبو الإتحاد على وسط الملعب في معظم مراحل المباراة واعتمدوا في بناء الهجمات على نقل الكرات القصيرة بين اللاعبين لإيجاد الثغرات في الدفاع الإيراني وإيصال الكرات إلى المهاجمين مستغلين حالة التوتر لدى لاعبي فريق سيباهان والذين حاولوا الاختراق عبر الأطراف وإرسال الكرات الطولية خلف المدافعين والتي فشلت بامتياز بسبب تطبيق مصيدة التسلل الناجحة من قبل مدافعي الإتحاد والذين أجادوا في إبعاد الخطر الإيراني عن مرمانا طيلة مراحل المباراة.
شوط المباراة الأول شهد هدوءاً متبادلاً من الفريقين خصوصاً في الدقائق ال10 الأولى من الشوط مع أفضلية في السيطرة لسيباهان وأداء سادته الفوضى من جانب الإتحاد هجومياً قابله انضباط دفاعي جيد خصوصاً مع تطبيق مصيدة التسلل الناجحة والتي عطّلت الفعالية الهجومية للاعبي سيباهان. وانتهى الشوط بتعادل أبيض وأفضلية في السيطرة لفريق سيباهان.
دخل الفريقان الشوط الثاني بحماسة أكبر خصوصاً مع شعور لاعبي سيباهان بخطورة موقفهم وتجلّت رغبتهم بتسجيل هدف السبق في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني اثر ضربة ركنيّة أودعها اللاعب هادي اغيلي برأسه في المرمى مسجلاً هدف التقدم لفريقه مع اعتراض لاعبي الإتحاد على صحة الهدف بحجة عدم تجاوز الكرة للخط وتمكن المدافع من قطعها قبل أن تتجاوزه. بعد الهدف انتفض الإتحاد وظهرت رغبة لاعبيه في تسجيل هدف التعادل والخروج بنقطة على الأقل من ملعبهم ، فكان لهم ما أدادوا من ضربة ركنية نفذها جوميز أبعدها الحارس إلى لاعب الإتحاد جوناثان والذي هيأ الكرة لنفسه بشكل رائع وسددها مباشرة في الشباك مسجلاً أول أهداف فريقه. تابع الإتحاد سيطرته على الكرة وأداءه المميز واستمرت محاولاته الخطرة عبر الجبهة اليسرى بقيادة جوميز والآمنة ومن مراوغة رائعة ليوسف شيخ العشرة على يمين دفاع سيباهان أرسل كرة مرفوعة إلى داخل منطقة الجزاء على رأس أوتوبونغ تصدى لها الحارس وعادت لجوميز الذي لم يتوانى عن إيداع الكرة في المرمى مسجلاً هدف التقدم لفريقه وسط حسرة لاعبي سيباهان والذين فقدوا الأمل في التأهل بعد هذا الهدف ، ليعلن الحكم نهاية المباراة مع فرحة أنصار الإتحاد بفوز معنوي هام هو الأول على أرضهم في هذه البطولة.


أقوال المدربين:

تيتا مدرّب الإتحاد: - أداء فريقي كان مقنعاً وقد كان اللقاء سريعاً ومفتوحاً من جانب الطرفين

- فريقي عاد بسرعة لأجواء المباراة بعد هدف سيباهان
- فريقي كان بحاجة للتوفيق الذي افتقدناه في المباريات السابقة وقد حصلنا علي اليوم.

فييرا مدرب سيباهان: - أوجه التهنئة للحكم الذي كان رائعا اليوم !!.
- أستغرب أخطاء المهاجمين الكثيرة الذين أضاعوا الفرص ، ومن يضيع الفرص يتلقى أهدافاً.
- نتيجة الإتحاد مع كروفتشي أعطت ضغطاً كبيراً على لاعبينا.
- المباراة كانت صعبة جداً وفريقي قدّم مباراة كبيرة لكن الضغط أثر عليه وأفقده شيئاً من السيطرة.
- لم أتفاجأ من مستوى الإتحاد ومجموعتنا هي الأصعب في البطولة.
- الهدفين الملغيين أثرا على اللاعبين بينما استغل الإتحاد اللحظات الحرجة بشكل تام أثناء ارتباك لاعبينا.
- أن يوضع حكام أردنيون لمباراة طرفها فريق من سوريا أمر غير طبيعي !!.



واخيرا اعتذر عن التأخير :021:

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس