عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-05-2008 - 05:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
لاعب جزائري يجدد عقده تحت التهديد بالسلاح الأبيض

لاعب جزائري يجدد عقده تحت التهديد بالسلاح الأبيض

في حادثة غريبة وغير مسبوقة من نوعها قد لا نراها إلا في قاعات السينما أو أفلام الأكشن، تعرض لاعب جزائري بأحد أندية دوري الدرجة الأولى إلى التعذيب بسبب رفضه تجديد عقده ورغبته الملحة في التعاقد مع ناد آخر، قبل أن يجبر تحت التهديد بالسلاح الأبيض على تجديد العقد مع فريقه قبل ثلاث جولات من نهاية الموسم الحالي.
وكشف لاعب اتحاد البليدة وهدافه عبد الحميد شهلول -حسبما أفادت جريدة "الحياة" الصادرة في لندن يوم الخميس- أنه تعرض يوم الثلاثاء الماضي للتعذيب من مجموعة من أنصار الفريق غضبوا لسماعهم خبر محاولته التوقيع لنادي اتحاد عنابة، قبل أن يجبر تحت التهديد بالسلاح الأبيض على تجديد العقد مع الفريق.
ووقعت الحادثة عندما تقدمت مجموعة من أنصار نادي اتحاد عنابة والغضب يتطاير من أعينهم نحو شهلول هداف الفريق بتسعة أهداف أثناء تدريبات الفريق، بعدما علموا أنه حاول أو ربما في طريقه لتوقيع عقد لنادي اتحاد عنابة، قبل أن ينهالوا عليه ركلا ورفسا بكل قوة قبل أن يتعرضوا له بالسلاح الأبيض في محاولة للانتقام منه، بداعي خيانته للفريق الذي يعاني شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.
وأوضح اللاعب الذي ظهر بكدمات على وجهه ورقبته من آثار التعذيب في أحاديث صحفية، أنه حاول التوسل للمعتدين بأنه لم يوقع لأي فريق، مؤكدا أنه مستعد لتجديد العقد مع البليدة الذي يلعب له أملا في إنقاذه من الهبوط، لكنه أصيب -مثلما قال- بخيبة أمل بعد إصرار المعتدين على النيل منه.
من جانب آخر، قالت تقارير إخبارية: "إن كل شيء حدث عندما اجتمع رئيس النادي باللاعبين، حاثا إياهم على بذل التضحيات لإنقاذ الفريق من الهبوط، قبل أن يوجّه اللوم لبعض اللاعبين على تقاعسهم، متهما علانية اللاعب شهلول بخيانة الفريق لأنه وقّع لفريق آخر، بينما يصارع فريقه من أجل البقاء بدوري الدرجة الأولى، قبل أن يطلب منه الانسحاب من حجرة تغيير الملابس".
وأضافت التقارير: "إن اللاعب رفض الخروج بداعي تربص مجموعة من أنصار الفريق به خارج الملعب، لكن هؤلاء نجحوا في النيل منه بمجرد خروج رئيس النادي من حجرة تبديل الملابس، تاركا اللاعب تحت رحمتهم نادما على اليوم الذي لعب فيه للفريق".
وتوجه اللاعب وهو في حالة صحية سيئة بعد الواقعة إلى أقرب مركز للشرطة، وتقدم بشكوى رسمية ضد رئيس النادي، وشكوى مماثلة لدى هيئات حقوق الإنسان، مؤكدا أنه قرر عدم العودة للفريق حتى لو كلفه ذلك عدم لعب كرة قدم هذا الموسم.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس