عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-05-2008 - 09:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
مقعد إضافي لإنكلترا في كأس الاتحاد

مقعد إضافي لإنكلترا في كأس الاتحاد



حصلت إنكلترا على مقعد إضافي في الدور التمهيدي الأول من مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الموسم المقبل بعد نيل الدوري المحلي فيها على جائزة اللعب النظيف من قبل الاتحاد الأوروبي للعبة، حسب ما أعلن الأخير يوم الجمعة.
وتتنافس 7 بطولات محلية أخرى على مقعدين إضافيين آخرين وهي النرويج والدنمرك والسويد وفنلندا وألمانيا وإسبانيا وفرنسا، وسيتم تحديد صاحبي البطاقتين عبر قرعة ستجرى على هامش المباراة النهائية لهذه المسابقة والتي ستجمع رينجرز الاسكتلندي وزينيت سان بطرسبورغ الروسي في 14 الشهر الحالي في مانشستر.
وسيكون فريق مانشستر سيتي الذي يحتضن ملعبه المباراة النهائية لهذا الموسم، المرشح الأوفر حظاً للحصول على هذه البطاقة الإضافية حسب ما أكد الاتحاد المحلي للعبة، لأن فريق المدرب السويدي زفن غوران اريكسون يتمتع بأفضل سجل من حيث اللعب النظيف بين الفرق التي لم تتضمن حتى الآن مشاركتها في المسابقتين الأوروبيتين عن طريق ترتيبها في الدوري المحلي.
ويحتل فريق مانشستر سيتي حاليا المركز الخامس في تصنيف اللعب النظيف في انكلترا، خلف توتنهام وآرسنال ومانشستر يونايتد وليفربول، وهذه الفرق ضمنت مشاركتها الأوروبية الموسم المقبل، الأول عبر فوزه بلقب مسابقة كأس الأندية المحترفة، والثاني والثالث والرابع عبر ترتيب الدوري (الاول حتى الان، والثالث والرابع على التوالي).


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس