عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-05-2008 - 12:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
منتخبنا مستعد للقاء عمان

خاض منتخبنا الوطني بقيادة الكابتن محمد قويض تدريباً خفيفاً في ملعب تشرين بمنطقة البرامكة بدمشق تحضيراً للقاء منتخب عُمان في السابعة من مساء السبت على أرض ملعب العباسيين.



وابتدأت الحصة التدريبية باجتماع قصير قدم فيه مدير المنتخب المدرب الجديد (أبو شاكر) للاعبين ودعاهم للتعاون معه وأكد على أن استلام الكابتن محمد قويض لمهمة التدريب رافقه ارتياح رسمي وشعبي وأمل بتحقيق نتائج طيبة .



وبعد أداء اللاعبين لصلاة المغرب جماعة أجروا تمارين خفيفة بإشراف الكابتن قويض ومساعديه فارس شاهين ومعتز مندو .



من جهة ثانية فقد وصل منتخب عُمان إلى دمشق مساء الخميس وأجرى مساء الجمعة حصة تدريبية استعداداً للقاء الدولي الودي مع منتخبنا والذي سينقل مباشرة عبر القناة الأرضية الثانية في التلفزيون السوري .


وأبرز المدعوين الجدد للمنتخب هم الثلاثي الكرماوي :الحموي والشبلي والخوجة إضافة لزين الفندي من الطليعة ورأفت محمد المحترف في شباب الأردن.فيما خلت القائمة من إسم المدافع الدولي المحترف في الأنصار اللبناني عبد القادر دكة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية


التعديل الأخير تم بواسطة : ابراهيم الاهلاوي بتاريخ 10-05-2008 الساعة 01:06
رد مع اقتباس