عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-05-2008 - 12:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
يوتا جاز يهزم ليكرز ويقلص الفارق

يوتا جاز يهزم ليكرز ويقلص الفارق



قلص يوتا جاز الفارق عن منافسه لوس انجلوس ليكرز إلى 1-2 بفوزه عليه 104-99 في المباراة الثالثة التي جمعت بينهما في الدور نصف النهائي من منافسات المجموعة الغربية ضمن البلاي اوف من الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة.
وفرض كارلوس بوزر نفسه أفضل لاعب في المباراة بتسجيله 27 نقطة وأضاف زميلاه التركي محمد اوكور 22 نقطة، وديرون وليامس 18 نقطة ونجح في 12 متابعة.
في المقابل لم تنفع النقاط الـ34 التي سجلها كوبي براينت، أفضل لاعب في الدوري هذا الموسم، في إبعاد الخسارة عن فريقه.
يذكر أن يوتا يملك أفضل سجل على أرضه في الدور الأول حيث فاز في 37 مباراة وخسر أربع مباريات فق، وهو يستضيف المباراة الرابعة الأحد.

وكانت الكفة متعادلة في الربع الأول الذي انتهى بنتيجة 23-23، لكن يوتا ضرب بقوة في الثاني، ونجح في إنهاء الشوط الأول متقدماً بفارق 9 نقاط (52-43).
وضغط ليكرز في الربع الأخير ونجح في تقليص الفارق إلى 3 نقاط قبل انتهاء المباراة بثلاث دقائق لكن الكلمة الأخيرة كانت ليوتا وتحديدا لبوزر الذي سجل السلة التي رجحت كفة فريقه.
وصرح وليامس: "هذا الفوز سيعطينا دفعاً معنوياً هائلاً، إذا نجحنا في تحقيق الفوز يوم الأحد تعود الأمور إلى نقطة الصفر".
وقال براينت: "ارتكبنا أخطاء عديدة خصوصا في الربع الثاني سمحت ليوتا بتسجيل سلات سهلة".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس