عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-05-2008 - 03:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
برشلونة يستعد لبيع 14 لاعباً

برشلونة يستعد لبيع 14 لاعباً 665642674.jpg


ذكرت صحيفة sport الإسبانية أن نادي برشلونة يفكّر ببيع 14 لاعباً من قائمة لاعبيه فور بدء فترة الانتقالات الصيفية؛ نظراً للنتائج المخيّبة التي حققها الفريق خلال الموسمين الماضي والحالي.وترجّح مصادر أن النادي حدّد خلال الفترة القليلة الماضية أسماء اللاعبين الذين يفكر النادي جاداً ببيعهم، شارحاً أسباب بيع كل واحد منهم، واللاعبون هم:
بينتو، خوركيرا، ماركيز، تورام، سيلفينهو، إدميلسون، أوليغر، غوديونسن، ديكو، إزكويرو، إيتو، رونالدينيو، وهنري.
وهذه الأسباب التي يُتوَقَّع أن تكون وراء التفكير ببيع كل لاعب:
الحارس بينتو : يُنظَر إليه على أنه ليس بديلاً مناسباً لفالديس، والنادي يفكّر بجلب حارس يكون منافساً للحارس الأول، وقد يأخذ مكانه، والتعاقد معه جاء بصورة سريعة بعد إصابة خوركيرا ولنهاية الموسم فقط.
الحارس خوركيرا: تبدو إصابته كبيرة، وستأخذ وقتاً طويلاً، ويحتاج لفترة نقاهة طويلة، مما سيحرم النادي من خدماته حتى منتصف الموسم المقبل على الأقل، لذا يُفكّر النادي بإعطائه الإذن للبحثعن نادٍ آخر.
ماركيز: يمتد عقده حتى عام 2010م، لكنّ تكرار الإصابة حرمه اللعب في كثير من مباريات الموسمين الأخيرين، مما يجعله غير جاهز في كثير من الأحيان التي يكون النادي بأمسِّ الحاجة إليه، ويعود في مناسبات قد لا يكون خلالها في قمة مستواه.
تورام : لن يجدد النادي عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي؛ نظراً لكبر سنه، وعدم قدرته على العطاء في الفترة الأخيرة.
سيلفينيو : إصاباته كثيرة، وربما تكون إصابته الأخيرة مؤثّرة على مستقبله مع برشلونة، فعقده ينتهي بانتهاء الموسم، ويفكّر النادي بعدم التجديد له.
إدميلسون : لن يتردد النادي في بيعه؛ لأنه يعاني مما يعاني منه مواطنه سيلفينيو، خصوصاً بعد شفائه من الإصابة التي حرمت برشلونة من بيعه في الموسم الماضي، ويبدو أن اتفاقاً نهائياً على وشك أن يُبرَم مع نادي فياريال ليدافع عن ألوانه في الموسم المقبل.
أوليغر: كثرة الإصابات، تراجع المستوى، إجماع النقّاد في النادي على أنه صفقة خاسرة، وأنه ليس بمستوى لاعبي برشلونة، كلها أسباب ستؤكّد بيعه مع نهاية الموسم.
غوديونسن : لم يقدّم الكثير للفريق كما فعل لتشيلسي في إنجلترا، وقد أثبت خلال الموسمين اللذين قضاهما مع برشلونة أنه لم ينجح في التأقلم مع كرة القدم في أسبانيا، وهو قريب من العودة للدوري الإنجليزي، وسيوقّع على الأرجح لنادي نيوكاسل.
ديكو:يبدو أن حبل الودَّ بينه وبين النادي الكتالوني قد انقطع، بعد أن صرّح بأن عدم حصول النادي على أي لقب يجعله يفكر بالرحيل، وتعمّده الحصول على الكرت الأصفر الخامس؛ ليغيب بالتالي عن مباراة الكلاسيكو، مما جعل المسؤولين في النادي ينعتونه باللاعب غير المنتمي، وهم يفكرون جادين ببيعه.
إزكويرو: لاعب ليس بمستوى برشلونة، ولم يستطع خلال المواسم الثلاث التي قضاها معه تقديم شيءٍ يُذكر، خصوصاً في ظل اعتماد الفريق هذا الموسم على بويان وجيوفاني كبدلاء لميسي وإيتو ورونالدينيو وهنري، مما جعل فرصته في الحصول على مقعد أساسي ضئيلة، وهو لا يدخل في خطط النادي للموسم المقبل.
إيتو: حكايته شبيهة بحكاية ديكو، إذ سبق له أن صرّح بنيّته الابتعاد عن النادي إذا لم يحصل معه على أي لقب، وتعمّده الحصول على إنذار خامس للغياب عن مباراة الكلاسيكو، فضلاً عن أن إيتو يشتهر بإثارة زملائه، وإطلاق تصريحات كثيرة ينتقد فيها إدارة النادي وبعض المسؤولين والمدرّبين وحتى اللاعبين، إلى جانب انخفاض مستواه في الآونة الأخيرة، مما يجعل النادي يفكّر ببيعه إذا ما تلقّى عرضاً جيداً له.
رونالدينيو: قصته أصبحت معروفة، والنادي ينتظر عرضاً مناسباً لبيعه، ويبدو الأقرب لشرائه نادي ميلان، لكنّ النادي لم يدفع المطلوب من إدارة البرشا، لكنه سيغادر لا محالة.
هنري: أحبط جماهير النادي ومسؤوليه، ولم يقدّم شيئاً يُذكَر للفريق، رغم أن الجميع راهن على مستواه، بعد مواسم جميلة قدّمها للأرسنال في إنجلترا، وقد يعكس ذلك عدم انسجامه مع طريقة اللعب في الدوري الإسباني، والنادي يفكّر جاداً ببيعه.

وتشير مصادر إلى أن برشلونة في طريقه للتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين بعد نهاية الموسم الحالي، وقد بدأ بمخاطبة أندية يرغب بالتعاقد مع لاعبيها، وهو يحتاج لميزانية كبيرة لذلك، لكنَّ النادي يعيش وضعاً مادياً جيداً يجعله قادراً على شراء أي لاعب يفكّر به مهما بلغت قيمته، كما أنه يطمع ببيع لاعبين كرونالدينيو وإيتو وهنري وماركيز بمبالغ جيدة تساعده في توفير هذه الميزانية.
كما سيعمل النادي أيضاً على تصعيد لاعبين من الفريق الثاني حيث يشرف المدرّب بيب غوارديولا، الذي قرّرت إدارة النادي تسليمه مهام تدريب الفريق الأول اعتباراً من نهاية الموسم الحالي، خلفاً للهولندي فرانك ريكارد، ويُنتَظر أن يجلب غوارديولا معه لاعبين أو ثلاثة على الأقل ليلعبوا للفريق الأول في الموسم المقبل.

رد مع اقتباس