عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-05-2008 - 01:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
كليفلاند يقلص الفارق عن بوسطن





أنعش كليفلاند كافالييرز آماله في بلوغ نهائي المنطقة الشرقية بفوزه على منافسه بوسطن سلتيكس (108-84) في المباراة الثالثة بينهما في بلاي أوف دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين ليقلص النتيجة الإجمالية إلى (1-2).
وكان كليفلاند خسر أول مباراتين خارج أرضه، ويستضيف المباراة الرابعة الاثنين.
وسجل نجم كليفلاند لبرون جيمس 21 نقطة ونجح في 8 تمريرات حاسمة و5 متابعات، ونجح زميله ديلونت وست في تسجيل عدد النقاط نفسه وأضاف والي تشيشيربياك 16 نقطة.
كليفلاند المباراة بقوة وتقدم (27-8) ثم أنهى الربع الأول (32-13).
واقترب بوسطن بفارق 12 نقطة في منتصف الربع الثالث قبل أن يسجل كليفلاند 8 نقاط متتالية ليحسم بطريقة كبيرة المباراة في مصلحة فريقه.
وفي مباراة ثانية، بات ديترويت بيستونز على بعد فوز واحد من بلوغ نهائي المنطقة الشرقية بتقدمه على اورلاندو ماجيك (3-1) بفوزه عليه بصعوبة بالغة (90-89).
وتألق ريتشارد هاميلتون في صفوف الفائز وسجل 32 نقطة أي أكثر من ثلث نقاط فريقه، في حين أضاف تايشون برينس 17 نقطة منها السلة الفائزة قبل نهاية المباراة بتسع ثوان.
وكان اورلاندو تقدم (89-88) بفضل سلة لجامير نلسون قبل أن يقول برينس كلمته في الثواني الأخيرة.
ويلتقي الفريقان مجدداً الثلاثاء في ديترويت.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس