عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-05-2008 - 03:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
السير فيرغسون واثق من قدرة فريقه على تحقيق النجاح

عبّر السير أليكس فيرغسون المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد عن ثقته الكبيرة أن فريقه لن ينهي الموسم دون تحقيق النجاح والظفر على الأقل بلقب بطولة واحدة .

وبإمكان فريق مانشستر يونايتد تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز والإحتفاظ بلقبه في حال إستطاع الفوز على مستضيفه نادي ويجان في الجولة الأخيرة من البطولة المحلية التي تقام مساء اليوم الأحد , وفي مقدور المان يونايتد أيضا إحراز لقب بطولة دوري أبطال أوروبا في حال تمكنه من هزيمة نادي تشيلسي اللندني في المباراة النهائية يوم الأربعاء بعد القادم في العاصمة الروسية موسكو .

وأوضح السير فيرغسون صعوبة إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز قائلا :
" نادي الآرسنال قدموا مستوى رائع في أغلب مبارياتهم هذا الموسم في الدوري الممتاز ولكنهم لم يتمكنوا من إحراز البطولة , هذا يبين أن بطولة الدوري من البطولات التي يصعب تحقيقها " .

وأضاف :
" كان يمكن أن نواجه نفس السيناريو الذي واجهه نادي الآرسنال , على الرغم من أننا لم نكن نفكر في ذلك ولكنه أمر كان ممكن حدوثه " .

وأشار المدرب الإسكلتندي إلى التركيز العالي من قبل فريقه ولاعبيه على المباراتين القادمتين التي تنتظرهم في الدوري المحلي والبطولة الأوروبية , وقال حول ذلك :
" إننا نتحدث مع بعضنا البعض على ضرورة الفوز في المباراتين القادمتين لكي نتمكن من إحراز اللقبين " .

وأضاف :
" عندما أقرر إختيار قائمة فريقي التي ستخوض مباراة ويجان فإنني سأضع كامل الثقة بهم لأنهم أثبتوا أنفسهم على مدار الموسم ولديهم القوة والشجاعة على تحقيق الفوز " .

وتابع السير حديثه :
" أنا واثق من تحقيق ذلك , إذا تظافرت جهود جميع اللاعبين فإنني واثق من قدرتنا على هزيمة نادي ويجان " .

وفي رد على سؤال وجهه له بعض الصحفيين عن المباراة المرتقبة التي تنتظره في البطولة الأوروبية , ذكر فيرغسون الفائز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز تسع مرات أن مباراة ويجان هي الأهم له حاليا , وأما مباراة تشيلسي في نهائي دوري الأبطال فسيتم التركيز عليها بعد نهاية الدوري .

وقال السير :
" دعونا نحاول الفوز بلقب الدوري الممتاز أولا وبعد ذلك سنوجه تركيزنا ناحية نهائي موسكو , مباراة يوم الأحد هي الأهم بالنسبة لنا في الوقت الحالي " .

رد مع اقتباس