عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-05-2008 - 05:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
العربي يهزم القادسية ويتأهل لنهائي كأس امير الكويت

تأهل نادي العربي الى الدور النهائي لمسابقة كأس سمو أمير الكويت لكرة القدم بعد فوزه على غريمه التقليدي نادي القادسية بهدفين دون رد في مباراة الاياب للدور قبل النهائي للمسابقة التي آلت نتيجتها الى احتكام الطرفين للشوطين الاضافيين ومن ثم ركلات الترجيح التي حسمت الفوز لصالح الاول بأربع ركلات مقابل ثلاث.

وكانت مباراة الذهاب لهذا الدور التي اقيمت في الثاني من مايو الجاري انتهت بفوز القادسية بهدفين نظيفين.

وانتهى الشوط الاول للمباراة التي اقيمت على استاد صباح السالم بالنادي العربي بتقدم العربي بهدف سجله محترفه السوري فراس الخطيب من ركلة جزاء بعد ان عرقل البحريني محمد حسين مدافع القادسية خالد عبدالقدوس في الدقيقة ال 45 .

واضاف الهدف الثاني للعربي مهاجمه المتألق خالد خلف في الدقيقة ال25 من الشوط الثاني من تسديدة قوية بعد مراوغته لاحد المدافعين امام المرمى.

وحسب لوائح المسابقة فانه في حالة تعادل الفريقين في مجموع مباراتي الذهاب والاياب فان اللقاء الاخير يستمر بينهما الى الاشواط الاضافية ومن ثم ركلات الترجيح لتحديد المتأهل منهما.
وجاءت المباراة مثيرة وشيقة بين الفريقين حيث استطاع (الاخضر) من خلالها فرض هيمنته على مجريات الشوط الاول التي شكل العربي خلالها العديد من الهجمات الخطيرة التي تصدى لها حارس (الأصفر) نواف الخالدي ببراعة.

وقدم القادسية اداء مغايرا في بداية الشوط الثاني سعيا منه لادراك التعادل الا ان العربي استعاد توازنه من جديد بعد مرور 15 دقيقة واستمر في تهديد مرمى خصمه في اكثر من هجمة وبخاصة بعد تسجيله الهدف الثاني الذي اعاد الأمل للاعبي الاخير في حسم اللقاء لصالحهم واقصاء نادي القادسية من المنافسة على اللقب.

وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الثاني قام حكم المباراة الدولي الكويتي سعد كميل بطرد مدافع القادسية محمد حسين لحصوله على الانذار الثاني.
ولم يتمكن لاعبو الفريقين من احراز اي هدف خلال الشوطين الاضافيين حيث اضاع لاعبي العربي علي مقصيد وفراس الخطيب فرصتين محققتين في الدقيقتين 17 و 30 ليلجأ الطرفين الى ركلات الترجيح التي تمكن لاعبو العربي من حسمها لصالحهم.

واضاع ركلة الجزاء الاولى للعربي مهاجمه فراس الخطيب فيما اضاع من جانب القادسية لاعبيه نهير الشمري الركلة الاولى وبدر المطوع في الركلة الاخيرة.

وتمكن لاعبو العربي احمد الرشيدي وعلي مقصيد ومبارك البلوشي ومحمد غانم من تسديد الركلات بنجاح بينما سجل للقادسية كلا من محترفه الصربي ميلادين وحسين فاضل وحمد العنزي.

وبنتيجة المباراة يتواجه العربي والسالمية في نهائي المسابقة المقرر يوم الثلاثاء المقبل فيما يلتقي القادسية والصليبيخات يوم الاثنين المقبل في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

رد مع اقتباس