عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 11-05-2008 - 08:27 ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   



السّير أليكس فيرغسون منتشيُ بعد تحقيق لقب البريميرليغ العاشر كمدرّب لليونايتد. هنا نسخة من إقتباساتِه الفورية ما بَعْدَ المباراةَ:

لقب صعب الفوز به :

"لقد كَانَ هذا اللقب قاسي وأنْ نكون خارج الأولد ترافورد جَعلَ الأمر أكثر صعوبةً اليوم. في الإنصافِ لأغلب المباراةِ لَعبنَا بشكلٍ جيّد. كان هناك بَعْض اللحظاتِ المتوترةةِ وبعد ذلك تساقط المطر ونحن كُنّا نَتسائل ما الذي سَيحْدثُ الآن، لأن أيّ شئَ يُمْكِنُ أَنْ يَحْدثَ على سطح ممطر. مباشرةً بعد نِصْف الوقت بَدأنَا نسيطر على المباراة. أضعنا بضعة فرص وحارس المرمى أنقذ بعض الفرص ببراعة. أنا كُنْتُ أَقُولُ لنفسي , "رجاءً أعطِنا ذلك الهدفِ الثانيِ." بالطبع، أكبر لاعبي فريقي سناً، لقد حصل على عشَر ألقاب اليوم - إنّه رايان جيجز. المذهل."

هل سكولز محظوظ بعدم طرده؟

"أعتقد أنّ بول كان محظوظ قليلاً. فكّرتُ بأنذ تدخلاته الأولى كَانتْ متهوّرةَ وهو إستحقَّ الإنذار. الثانية لم تكن عبارة عن شيء , دفعة وهو لَمْ يستحقّْ الإنذار مطلقاً. لكن كانت هناك حادثة قبل دقائق قَليلة كانت مشكوك في أمرها."

هل توترت بعد تقدم تشيلسي 1-0 ؟

" أنت يَجِبُ أَنْ تُحاولُ إبعاد كل تلك الأشياء عنك، انسى الذي كَانَ يَحْدثُ في تشيلسي وركّز على مباراتنا. أعتقد أنّنا عَمِلنا ذلك بشكل جيّد. لكن كان هناك رجل خلفنا إستمرَّ بإخْبارنا أن تشيلسي متقدّم بـ 2-0 بعد دقيقة واحدة فقط. لذا هو كَانَ يُؤدّي دوره لتشيلسي! "

نقطة التحوّل في حملةِ الدوري؟

"إنحسرَ هذا الموسم وتَدفّقَ قليلاً. آرسنال، لفتراتِ طويلةِ، بَدوا كأنّهم كَانوا سيَرْبحونَه. ثمّ أسقطوا بضعة نقاط بعد أن هزمناهم في كأس إنجلترا وذلك حطمهم. بعد ذلك نحن أسقطنَا بضعة نقاط في بلاكبيرن وميدلزبره وذلك سمح لتشيلسي أن يلحق بنا لغَلْق الحقِّ في. لكن النقطتين التي خسروها ضدّ ويغان من المحتمل حققت الدوري لنا."

كَيفَ هو شعورك بعد الفوز بـ10 ألقاب؟

"مذهل. أَنا فخورُ جداً. فخور ببقائي لمدّة طويلة. إنّه نادي عظيم والأمر أسهلُ بكثير بالنسبة لي من أي شخص آخر. كَيْفَ يمكنني أن أعْمَلُ بدون هذا؟ اخبرني ؟."

إستهداف رقم ليفربول القياسي بـ18 لقب في الدوري:

"أعتقد أنّ هذا الأمر سيأتي. هذا الفريق شاب. إنّه يتطوّرُ دائماً. إنّه فريق شاب جيد وهناك الكثير مِنْ السَنَواتِ الباقية لهم. هم سيُحطمون هذا الرقم في وقتِهم الخاصِ."

والآن لموسكو. . .

"الشيء العظيم بأنّ هذا يطينا دفعة معنوية لنهائي دوري الأبطال. نحن يُمْكِنُ أَنْ نَتطلّعَ إليه. في حال خسرنا اللقب اليوم، الأمر كَانَ يمكنُ أَنْ يَكُونَ صعبَ. عندما خسرنَا اللقب في ويستهام في 1995، فَقدنَا نهائي كأس إنجلترا الأسبوع التالي. نحن كُنّا مَوتى حينذاك. نحن لَسنا مَوتى الآن، نحن أحياء. في حال ربحنا الكأسَ الأوروبيَ، هذا يَجِبُ أَنْ يَكُونَ فريقَي الأفضلَ."

السّير أليكس كَانَ يَتكلّمُ مع سكاي سبورتسِ.




المصدر

رد مع اقتباس