عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-05-2008 - 10:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الشباب والاتحاد.. أطراف موقعة زعامة الكرة السعودية

الشباب والاتحاد.. أطراف موقعة زعامة الكرة السعودية

الشباب والاتحاد.. أطراف موقعة زعامة الكرة السعودية

دبي - mbc.net

بعدما بثت مباراتي الإياب من الدور النصف نهائي لبطولة كأس خادم الشريفين للأندية الأبطال، تستعد قناة mbc لنقل مباراتي المركز الثالث والمباراة النهائية من البطولة على شاشتها وذلك يومي 13 و14 مايو في تمام الساعة 08:30 مساء بتوقيت السعودية (17:30 بتوقيت غرينتش).
فبعدما خرج فريقا الحزم والهلال من المنافسة على اللقب على يد الشباب والإتحاد على التوالي، يلتقي الخاسران في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع مساء الثلاثاء 13 مايو، في الوقت الذي تجمع المباراة النهائية للبطولة كلاً من الشباب والإتحاد الباحثانعن الذهب.
وكان الشباب ضمن التأهل إلى النهائي بعدما تخطى الحزم 6-4 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، فيما حجز الإتحاد مقعده في مباراة القمة بعد فوزه على غريمه الهلال 6-2 بمجموع المباراتين التان أقيمتا في جدة بعد معاقبة الهلال باللعب خارج أرضه.
ومنذ بداية تغطيتها للحدث، يقدم نجم الرياضة في محطة العرب الأولى مصطفى الآغا تغطية إعلامية متميزة للبطولة الأبرز على مستوى الموسم الكروي السعودي؛ مستفيداً من كوادر القسم الرياضي ومراسلي برنامج "صدى الملاعب"، إلى جانب استضافته لعدد من أبرز خبراء الشأن الكروي السعودي في الاستديوهات الواقعة في الملاعب.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس